استمرار فرص هطول زخات الأمطار الرعدية مبناطق مختلفة شمال البلاد الخميس

Written By رامي عبيد on 2015/09/30

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- رامي عبيد- يتوقع أن يستمر تعرض المناطق الشمالية خاصة الساحلية منها بحالة من عدم الإستقرار الجوي والتي ستعمل على تساقط زخات رعدية من الأمطار واشتداد سرعة الرياح السطحية، بإذن الله.

 

وفي التفاصيل، يتوقع أن يستمر تطور وتكاثف السحب الركامية الرعدية يوم الخميس في المناطق الشمالية، والتي يتوقع أن تؤثر على مناطق ساحلية وأماكن مهمة؛ كالإسكندرية ومطار الإسكندرية الدولي ومرسى مطروح.

 

كما من المتوقع أن تشهد هذه الأجزاء زخات رعدية من الأمطار قد تكون غزيرة محلياً ومترافقة بنشاط على سرعة الرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة.

 

ويُحتمل أن تطال زخات الأمطار الرعدية بعض المناطق الداخلية وسيناء، خاصة مع ساعات الظهر، فقد تترافق بنشاط على سرعة الرياح المثرة للغبار.

 

ويكون الجو في باقي مناطق الجمهورية حاراً ومستقراً عموماً وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، تصبح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتظهر الغيوم المنخفضة في المناطق الشمالية من البلاد وخاصة المُطلة على سواحل البحر المتوسط.

 

ويُحتمل أن يتشكل الضباب الخفيف (الشبورة) في بعض المناطق الشمالية مع ساعات الفجر والصباح الباكر، ما سيعمل على تدني في مدى الرؤية الأفقية.

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



The season of sudden weather and temperature fluctuations is approaching. Will this pave the way for radical changes in the weather?Arab countries | On the first days of the astronomical fall season.. Autumn rains include 12 Arab countriesClimate Report | Tropical Pacific Ocean Temperatures Move from Balance to Cooling, Harbinger of La Niña Growth Next FallDue to climate change, the period from June to August 2024 will be the hottest in the world in 175 years. Has the era of global boiling begun?A new small moon will orbit our planet in the next two monthsAutumnal equinox next sundayVideo: Watch the first footage of the wreckage of the Titan submarine after it was found at the bottom of the ocean