الأربعاء.. مَرحباً بإنخفاض درجات الحرارة!

Written By admin on 2013/07/17

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع  ArabiaWeather.com-  بحسب النشرات الجوية اليومية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز "أرابيا ويذر" فإن المملكة على موعد مع إنخفاض على درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتدريجي إعتباراً من الأربعاء وخلال طيلة الأسبوع القادم، بحيث تنخفض عن مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاث درجات مئوية خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة بإذن الله، بعد ان فاقت المُعدلات بنفس المقدار خلال اليومين الماضيين.

 

وعليه تتحول الأجواء لتصبح صيفية مُعتدلة نهاراً، ولطيفة رطبة ليلاً مع ظهور السُحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية وخاصة ليلة الخميس القادمة، في حين من المتوقع أن تشهد نحافظة إربد سماءً غائمة بسُحب مُنخفضة طيلة الفترة القادمة إعتباراً من بعد مُنتصف الليل وحتى ساعات الصباح.

 

درجات الحرارة العظمى ستتراوح في العاصمة عمان بين 28-31 خلال الأيام الثلاثة القادمة، في حين تقل الصغرى عن الـ20 مئوية بقليل. في حين لا يُتوقع أن تتجاوز العظمى في مناطق شمال العاصمة مثل صويلح يومي الجمعة والسبت حاجز الـ25 مئوية!

شاهدوا معنا التوقعات الجوية لمُختلف المدن والقرى الأردنية بتصميم جديد ومُميّز، عبر هذا الرابط.
www.arabiaweather.com/Jordan/five

 

-----------------

شاهد المزيد:

بالصُدفة: ناسا تكتشف جُرماً سماوياً جديداً في مجموعتنا الشمسية

بالصور: مشاهد رائعة لظاهرة تلوُن العنب الجميلة

بالصور : أعداد هائلة من البط تُسبب إرباكاً مرورياً في الصين

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday