المزيد على إرتفاع الحرارة في الرياض يوم السبت .. شاهد كم ستصل درجات الحرارة

Written By admin on 2013/07/11

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com – رُغم الأجواء الشديدة الحرارة التي تعيشها العاصمة الرياض منذ عدّة أيام، إلا أن هُناك المزيد من الإرتفاع المُتوقع على درجات الحرارة مع ساعات نهار السبت 4-8-1434 هـ .

 

حيثُ يُتوقع أن ترتفع درجات الحرارة إلى مُستوى 46 درجة مئوية مع ساعات العصر، و هي درجات حرارة أعلى من مُعدلاتها بـ 3 درجات مئوية، في حين تنخفض الحرارة ليلاً إلى حدود 32 درجة مئوية.

 

و يُحذر الموقع سُكان العاصمة من خطر التعرُض بشكل مُباشر و طويل لأشعة الشمس، خاصة خلال فترة ذروة التسخين الشمسي ما بين الساعة 11:00 صباحاً و 5:00 مساءً ، و ينصح بالإكثار من تناول المياه و المشروبات المُرطبة مع وجبة السحور،نظراً اما تفقده الأجسام من حرارة بسبب هذه الأجواء الشديدة الحرارة.

 

كيف يصوم المُسلمون في السويد التي يزيد فيها النهار عن 20 ساعة ؟

بالصور و الفيديو : مناظر تحبس الأنفاس لإعصار قمعي هائل ضرب ولاية فلوريدا

بالصور: شاهد كيف استطاع الفلكي الفرنسي أن يصور هلال رمضان قبل الجميع ؟

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday