"النمل المجنون" خطرُ يُداهم الامريكيين

Written By admin on 2013/06/14

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

 

موقع ArabiaWeather.com- سنان خلف - "النمل المجنون" استطاع بجنونه تحوبل حياة الامريكين الى رُعب حقيقي بعد ان تسبب بخسائر فادحة في جنوب الولاية المتحدة الامريكية , النمل المجنون كما اطلق عليه الامريكيون حاز على هذا اللقب نتيجة ما يقومه به من اعمال جنونية , فهذا النوع من النمل يأكُل كل ما يجده في طريقه.

 

فهاذ النمل يتمير بصغر حجمه حيث انه لايتعدى 1/8 بوصة الامر الذي يٌمكنة من الاختباء في أي مكان حتى في أصغر الاماكن , ويشتكي المواطنون الامريكيون من الخسائر الفادحة التي ألحقها بهم هذا النمل حيثُ انه يقوم بالدخول الى الاجهزة الالكترونية وقضم اسلاكها الامر الذي يعمل على اتلافها , فضلا عن تسببه بانقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المنازل بعد اتلاف الاسلاك الكهربائية الرئيسية فيها.

 

وتواجهُ السُلطات المُختصة مهمة صعبة في مكافحة هذا النوع من النمل الذي أُثبت بأنه قادر على مُقاومة كافة انواع المبيدات الحشرية! 

---------------

شاهد المزيد:

بالصور: كائنُ عجيب يُثير الاستغراب .. شاهدوا حكايته

شاهد بالفيديو – التزلج على الثلوج في شمال السعودية خلال الشتاء الماضي

بالصور.. ظاهرة حيرت العلماء.. طفل عمره 50 عاماً

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday