بالصور :البروق تتسبب بخسائر فادحة في لندن !

Written By admin on 2013/07/24

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com –  فسح إنتهاء تأثير موجة الحر على بريطانيا المجال لتطوُر ظروف جوية مُتطرفة على كامل الجُزر البريطانية ، حيثُ تأثرت مُعظم المُدن البريطانية و على رأسها العاصمة لندن بعواصف رعدية و صواعق شديدة رسمت لوحات مُرعبة في سمائها !

 

و قد عانت المملكة المُتحدة لمدة ثلاثة أسابيع من موجة حارة طويلة وصلت فيها الحرارة إلى 33.5 مما ساهم في تدهور الظروف الصحية لدى الكثيرين ووفاة نحو 700 شخص.

 

 

و قد أضاءت البروق السماء في كافة أنحاء البلاد مُشكلةً مشاهد درامية خطيرة ، حيثُ ضرب البرق منازل المئات من سُكان العاصمة البريطانية مما تسبب في إحتراق بعضها و تحطيم الزُجاج و حرق الأشجار في بعض المناطق، مما تسبب في خسائر مادية بملايين الجنيهات!

 

و قد تحوّلت الشوارع في مانشستر و بيرمنغهام إلى أنهار جارية ، و علق آلاف السائقين على الطُرق الخارجية التي داهمتها الهُطولات الشديدة، و تم تأجيل مئات رحلات القطار في كافة أنحاء البلاد.




 

شاهد بالفيديو : انهيار فُجائي لجبل على شاطئ فرنسي .. و السياح يفرُون هرباً

بالصور : علاقات صداقة ما بين الحيوانات أثارت إستغراب الملايين !

بالصور : العثور على حفرة عملاقة في إكليل الشمس

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday