بالصور.. ظاهرة حيرت العلماء.. طفل عمره 50 عاماً

Written By admin on 2013/06/13

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

 

موقع ArabiaWeather.com –عمر الدجاني- يقف العلم حائراً في كثير من الاحيان عن فهم العديد من الظواهر و من أهمها مرض الشيخوخة المبكرة و التي تصيب فرداً من كل 100 مليون فرد.

 

هذه هي حال الطفل الانكليزي هاري كراوثر البالغ من العمر 5 سنوات وهذا هو عمره بالسنوات ولكن عمره البيولوجي الذي يعبر عنه جسمه  و الوظائف التي تقوم بها أجهزته تصل إلى نحو  55 عام .

 

فقد أصبح جسده نحيلاً  و تهشمت عظام مفاصله وأخذ جلده بالتآكل في مناطق القدمين والركبة وأطراف الاصابع حيث صرح الاطباء أن هاري يكبر كل عام 11 عاماً وهذا ما تشير إليه كل خلايا جسده.

 

وقد أكد الاطباء أن حالة حالة هاري غريبة ، فهو يكبر بشكل سريع وغريب وقال انه لا يستجيب لأي أدوية بينما أكد أطباء المركز الصحي البريطاني أن المرض الذي يعاني منه هاري يسمى الشيخوخة المضاعفة وأنهم عجزوا تماما على التعامل مع حالته الفريدة.

 

وقد قال الوالدان أن حالة إبنهما متدهورة وأنه يشعرون بالالم من أجله.

 

فيديو مُدهش : تصوير ظاهرة (اصبع الموت) القاتلة في المياه القطبية

مرض يُهاجم جسد رائد فضاء بعد عودته إلى الارض

متاهة ناسكا في صحراء البيرو لُغز حير العُلماء
 

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students