بالفيديو : شاهد كيف تتنفس الكُرة الأرضية و كأنها كائن حي !

Written By admin on 2013/08/01

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com – هل كوكبنا يتنفس حقّاً ؟ هذا ما تُظهره الأرض كُل عام عبر صور الأقمار الإصطناعية المُلتقطة عن بُعد.

فما يُشاهده البشر من تغيُرات على الغطاء النباتي أو الثلجي ما بين فُصول السنة ، يبدو من الفضاء كأنه حركة شهيقً و زفير تحدُث لكوكبنا المليء بكافة أشكال الكائنات الحية التي تعيش على هذا المبدأ ( التنفُس).

 

فالغطاء النباتي العالمي يتحرك خلال العام الواحد مُنتقلاً ما بين الشمال و الجنوب جرّاء تبدُل الفصول و مرور مواسم الأمطار، كما تؤثر درجة ميلان الأرض في محورها أثناء الدوران حول الشمس في مقدار توزيع الغطاء الجليدي ما بين شمال الأرض و جنوبها.

 

شاهد بقية مقاطع الفيديو و التي تُظهر حركة الغطاء النباتي و الثلجي على الأرض و كانها شهيق و زفير لإحدى الكائنات الحيّة.

 

بالصور : شاهد منظر الضباب في مدينة سان فرانسيسكو!

ضريبة عدم المعرفة بالطقس .. شاهد ماذا حدث لهؤلاء الإخوة بعد هذه الصورة !

شاهد بالفيديو : إعصار مُرعب يُمزّق إحدى البلدات في إيطاليا !

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday