بداية تساقُط الثلوج في أعالي مرتفعات عجلون و بعض مرتفعات الكرك و الشراه

Written By admin on 2013/01/08

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather- عمر الدجاني-بدأ مع ساعات منتصف ليلة الثلاثاء-الاربعاء تساقُط الثلوج و تراكمها في الاجزاء العالية من مُحافظة عجلون ، حيثُ بدأت الثلوج بالتراكم في مناطق راس منيف (ارتفاع 1200 متر) و عبين و عبلين (ارتفاع 1150 متر).

 

كما بدأت الثلوج بالتساقُط و التراكم بشكل خفيف في مناطق مؤتة-مُحافظة الكرك ، إضافة إلى الاجزاء العالية من جبال الشراه بما في ذلك مرتفعات الشوبك .

 

و من االمتوقع ان يمتد تساقُط الثلوج مع ساعات ما بعد منتصف ليلة الثلاثاء-الاربعاء إلى المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر.،على أن يمتد تساقُط الثلوج مع ساعات الفجر و الصباح يمتد الهطول الثجي للمناطق التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر، و تمتد الثلوج مع نهار  الاربعاء إلى المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر.

 

إليكم صور لبدء تساقُط الثلوج في كل من مرتفعات عجلون و الكرك:

بداية تراكم الثلوج-منطقة راس منيف-مرتفعات عجلون- تصوير محمد القضاة

بداية تراكم الثلوج-منطقة عبين-عبلين-مرتفعات عجلون-تصوير أحمد عصام

بدء تراكم خفيف للثلوج في مؤتة-الكرك-تصوير وسام الحايك
 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday