بعد 4 ساعات من إقلاعها..طائرة ماليزية تعود أدراجها بسبب خلل فني

Written By سنان خلف on 2014/09/14

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com- مرة جديدة تعود طائرات الخطوط الجوية الماليزية لتتصدّر عناوين عالم الصحافة، وذلك بعد عودة طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية كانت متجهة إلى الهند إلى كوالالمبور بعد نحو أربع ساعات من إقلاعها بسبب "خلل فني في الطيار الآلي"

 

وأكدت الشركة في بيانٍ لها بأن قرار إعادة الطائرة إلى كوالالمبور كان مٌجرد قرارٍ إحترازي ، وأن الخلل الذي حدث بالطيار الآلي لم يكُن له أي أثر أو تهديد لطائرة والركاب على حدٍ سواء، نافية الأنباء التي تداولها البعض عن إشتعال النيران في مُحرك الطائرة.

 

وأوضحت الشركة أن طائرة الرحلة "ام اتش 198" غادرت كوالالمبور الساعة 1020 من مساء السبت في طريقها إلى حيدر أباد، لكنها عادت وهبطت "بشكل هادئ" في الساعة 0201 من صباح الأحد بالتوقيت المحلي .

 

يُذكر أن الطائرات التابعة للخطوط الجوية الماليزية قد تعرضت لسلسلة من الحوادث، ففي الثامن من آذار ، اختفت طائرة متجهة إلى بكين دون أن يعثر لها على أثر بعد ساعة من اقلاعها. وفي 17 تموز تحطمت طائرة رحلة الشركة رقم "إم اتش 17" فوق أوكرانيا أثناء رحلتها من امستردام إلى كوالالمبور بعد أن أسقطها صاروخ أرض جو على ما يبدو. 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students