تسديدة لاعب البرازيل الصاروخية تدخل الحارس مرماه وتخرجه من الشباك!

Written By سنان خلف on 2015/06/28

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com – عُرف اللاعب البرازيلي هالك يقوة تسديداته التي غالباً ما تُصيب هدفها الذي إنطلقت نحوه وكأنها صاروخُ موجه، هذا ما أكده الفيديو الأخير الذي تم تسجيله خلال تدريبات فريق "زينيت الروسي"، إذ يُظهر المقطع كيف تمكنت قوة التسديدة من قذف الحارس نحو مرماه و إخراجه من الشباك!

 

ويُظهر المقطع اللاعب البرازيلي هالك وهو يراوغ عددا من اللاعبين على أرض الملعب، قبل أن يُسدد كرته الصاروخية نحو مرمى الحارس الذي حاول التصدي للكرة السريعة والقوية لكنه عجز، إذ دخل هو والكرة في المرمى، والمثير أن الحارس ونتيجة التسديدة القوية خرج من الشباك بعد أن تمزق!

 

 

وكان هالك قد انتقل إلى زينيت الروسي قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 39.5 مليون يورو، وقدم مستوى مُتميزاً مع النادي الروسي في الموسم الحالي، خصوصاً في بطولة الدوري الأوروبي، والتي وصل فيها الفريق الروسي إلى الدور ربع النهائي وخسر أمام بطل نسخة 2014 – 2015، إشبيلية، في مجموع المباراتين (4 – 3). 

 

شاهد المزيد 

زلزال العقبة هو الثاني من نوعه في منطقة البحر الأحمر هذا الأسبوع 

طقس العرب : ما حصل اليوم عبارة عن هزتين وليس هزة واحدة !

7 هزات ارتدادية في نفس منطقة زلزال العقبة خلال 5 ساعات فقط

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students