تعرف على أجواء الرياض والمشاعر وقت صلاة الجمعة

Written By admin on 2013/07/25

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com  - تشير المعلومات الجوية المستملة لدى مركز "أرابيا ويذر" إلى أجواء صيفية حارة في معظم المناطق خلال وقت صلاة الجمعة ليوم غد الموافق 17 رمضان.


الأجواء في مكة المكرمة سوف تكون حارة مع حرارة تصل إلى 41 درجة تقريبا، و تكون الرياح متوسطة حول 25 كم في الساعة و قد تنشط أحيانا مسببة أجواء مغبرة،  و تبقى أجواء المدينة المنورة حارة حيث تصل درجة الحرارة إلى 41 درجة في صلاة الجمعة، بينما تكون الرياح من متوسطة إلى نشطة مغبرة حول 30 كم في الساعة.


التوقعات في العاصمة الرياض تشير إلى درجة حرارة تقارب 43 درجة مع رياح متوسطة قد تكون مغبرة و قد تصل الرياح إلى أكثر عن 40 كم في الساعة مع تدني الرؤية الأفقية، بينما تكون الأجواء حارة ايضا في حفر الباطن حيث تصل إلى 43 درجة مع رياح نشطة مغبرة، و تكون درجة الحرارة في المنطقة الشرقية و بالتحديد في الدمام حول 44 درجة مع رياح نشطة إلى قوية و مغبرة.


الأجواء في جدة تكون فيها الرطوبة النسبية متوسطة و و تصل الحرارة إلى 37 درجة مع رياح متوسطة، لكن تبقى أفضل الأجواء في مرتفعات جنوب غرب المملكة حيث تكون الحرارة في أبها بين 28 و 30 درجة مع أجواء غائمة جزئيا.

 

-----------------

شاهد المزيد:

بالصور و الفيديو : ضفادع تصمد في شتاء ألاسكا القارس بأسلوب لا يُصدّق !

شاهد بالصور و الفيديو : تساقُط مُفاجئ للثلوج في البرازيل !!!

أمطار صيفية نادرة تضرب المناطق ما بين الإمارات والسعودية .. شاهدوا الصور

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday