تعرف على أجواء ليلة رمضان الاولى

Written By admin on 2013/07/09

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com - من المُتوقع أن تكون الأجواء في هذه الليلة الاولى من شهر رمضان المبارك "لطيفة في العديد من المدن الأردنية وخاصة الجبلية منها.

 

وفي التفاصيل، تنخفض درجات الحرارة خلال الليلة القادمة بالمقارنة مع الليالي الماضية لتصبح الأجواء لطيفة في أغلب المناطق بما فيها أجزاء واسعة من العاصمة عمان. كذلك من المتوقع أن تمتد رقعة المناطق التي تتأثر برطوبة ليلية عالية لتطال المنطقة الوسطى إضافة للمناطق الشمالية، وبالتالي ستكون الأجواء لطيفة ومُنعشة وسط هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

وستنخفض درجات الحرارة الصغرى مع ساعات فجر الأربعاء إلى ما دون العشرين مئوية في أحياء واسعة من العاصمة عمان والمدن الأردنية عدا مدينة الزرقاء والعقبة حيث ستسجل الحرارة مستويات عشرينية فيهما. أما في الجبال العالية ومنطقة مطار الملكة علياء الدولي فمن المتوقع أن تعيش أجواء غاية في اللطف مع 16 درجة مئوية وتوقعات بهبوب رياح نشطة على فترات في الجبال الجنوبية.


-------------------

شاهد المزيد:

بالصور : لمحة عن النهر الأصفر !

بالصور – عاصفة مطرية شديدة و سُيول تثير الفوضى في العاصمة الإيطالية روما

فيديو أرشيفي: سيل جارف يُداهم مجموعة من الاشخاص .. شاهدوا النتيجة

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday