تعرف على توقعات الخليج العربي والبحر الأحمر

Written By admin on 2013/07/18

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com – حالة البحر في القسم الجنوبي من الخليج العربي ستكون معتدلة اليوم الخميس 9 رمضان، و في الأيام القادمة أيضا، لكن تكون الأوضاع مغايرة في أقصى شمال الخليج العربي.


حيث ستهب رياح نشطة على شمال المنطقة الشرقية في المملكة أيام الخميس و الجمعة و السبت و الأحد (9-12 رمضان)، و ستصل هذه الرياح إلى القسم الشمالي الغربي من الخليج العربي، و سيتسبب ذلك في اضطراب حالة البحر في تلك المناطق، و لا يستبعد أن تصل موجات الغبار إلى مناطق شمال الخليج العربي أيضا في نفس الفترة مع رياح تصل إلى 60 كم في الساعة أو أكثر، و بالتالي يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية أيضا بالإضافة إلى اضطراب حالة البحر.


و بالنسبة للبحر الأحمر، فتبدو الأوضاع متشابهة، حيث يكون القسم الشمالي منه متوسط الإضطراب وصولا إلى سواحل جدة، و يرجع السبب إلى هبوب رياح شمالية غربية نشطة خلال ساعات النهار، و تهدأ الرياح و حالة البحر خلال ساعات الليل، بينما يكون القسم الجنوبي منه هادىء الموج بسبب هدوء الرياح، لكن لا يتوقع أن يصل الغبار إلى البحر الأحمر.

 

----------------

شاهد المزيد:

بالصور و الفيديو : نوع فريد من النمل يقوم بجمع العسل

بالصور : واحدة من أجمل المدن الجزائرية !

بالصور: مشاهد رائعة لظاهرة تلوُن العنب الجميلة

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday