تنبيه من أجواء شديدة الحرارة الجمعة في بعض المناطق

Written By admin on 2013/07/18

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع  ArabiaWeather.com-  بحسب النشرات الجوية اليومية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي فإنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة حيث قد تصل إلى حدود الـ 50 درجة مئوية في بعض المناطق.

 

وفي التفاصيل أشارت الدائرة إلى أنه من المُتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى يوم الجمعة 10 رمضان 1434هـ إلى حدود 48 درجة مئوية في المدينة المنورة وقد ترتفع إلى 50 درجة مئوية في المناطق المكشوفة والمزدحمة، أما عن درجات الحرارة في مناطق حفر الباطن والقيصومة والمناطق القريبة من الحُدود الكويتية فهي مماثلة للأحوال المتوقعة للمدينة المُنورة حيث يُتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى إلى 48 درجة مئوية وقد تلامس الـ 50 درجة في بعض المناطق.

 

هذه الأحوال الجوية تعتبر سيئة جداً نتيجة تزامنها مع هُبوب عواصف رملية قوية يُتوقع ىإستمرارها حتى مساء يوم الاحد 12 من رمضان.

 

هذه الأجواء تستوجب التحذر من:
1- خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس
2- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار والاتربة المُثارة
3- خطر حدوث مُضاعفات لدةى مرضى الجهاز التنفسي والعيون

 

-------------------

شاهد المزيد:

شاهد بالفيديو : إفطار رمضاني رائع فوق الغيوم في السعودية

بالصور: عندما تتحول البحيرات إلى مرايا

مُصوّر يتحدّى الجميع : هل تستطيع العثور على كافة الحيوانات في الصور الـ10 التالية ؟

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday