حادث سير في السعودية يجمع أخوين بعد 29 عاماً

Written By سنان خلف on 2014/06/22

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com – سنان خلف – رُبما هي قصة أقرب إلى الخيال منها إلى الواقع، لكنها حدثت قبل أيامٍ معدودة في أرض السعودية، فبعد 29 عاماً إلتقى الأخوين للمرة الأولى على وجه الصدفة، فلم يكُن أحدُ منهما يعلم بوجود الآخر.

 

وفي التفاصيل وقع حادثُ تصادم بين مركبتين أحداهما قادمة من المدينة المُنورة والثانية قادمة من الرياض دون أن يؤدي لوقوع إصابات تذكر، لكن الأضرار التي حلّت بالسيارتين أجبرت السائقين على الترجل من سيارتيهما لتفقد الأضرار، ليبدأ بعد ذلك خلاف بينهما وليُلقي كُل منهم باللوم على الاخر.

 

وعند وصول رجال السير إلى موقع الحادث والنظر إلى رخص القيادة تعجب الشرطي من الخلاف الناشب بين الشابين الذين تُثبت رخص القيادة أنهما أخوين، وعند سؤاله لهما صُدم الشابين من تشابه اسم الأب والجد والعائلة، فقاما بالاتصال بوالدهما ليتبن فعلاً أنهما يقوما بالرنين على نفس الهاتف، ليجد الأب نفسه مًضطراً لإعلان الحقيقة حيثُ اعترف لهما انه قد كان مُتزوجاً من فتاة أخرى وطلقها، وما ان أنهى الشابين مكالمتهما مع والدهما حتى تعانقا وتوجها  نحو منزل والدهما.

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students