خارطة توضيحية: عواصف رملية تؤثر اليوم و غدا على المملكة!

Written By admin on 2013/07/07

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

 

موقع  ArabiaWeather.com-  تشير آخر التنبؤات الجوية الصادرة عن مركز ArabiaWeather الاقليمي صباح اليوم الاثنين 29-شعبان- 1434هـ إلى تعرض المملكة العربية السعودية اليوم 29 شعبان و غدا الثلاثاء إلى أجواء مغبرة و عواصف رملية في أجزاء متعددة من المملكة.


و يبدو أن المناطق الوسطى و المناطق القريبة من الحدود العراقية و الكويتية و مناطق حفر الباطن و مناطق العاصمة الرياض ستكون الأكثر تعرضا للأجواء المغبرة، حيث يتوقع أن تهب رياح شمالية نشطة إلى قوية ابتداء من ساعات نهار يوم الأثنين، هذه الرياح المغبرة ستستمر خلال ساعات ليل يوم الأثنين، و تزداد حدة خلال نهار يوم الثلاثاء، قبل أن تهدأ الرياح خلال ساعات ليل يوم الثلاثاء.


و لا يستبعد وصول هذه الرياح المغبرة إلى المناطق الشرقية المطلة على الخليج العربي مثل الدمام، و بعض المناطق الجنوبية و الغربية و الصحراوية، و تشير التوقعات إلى وصول سرعة هبات الرياح في العاصمة الرياض إلى 45 كم في الساعة اليوم الأثنين و إلى 55 كم في الساعة يوم غد الثلاثاء.


و يحذر موقع طقس العرب من خطر تدني الرؤية الأفقية خاصة في الطرقات الخارجية و مضاعفات مرضى الجهاز التنفسي.

 

--------------------

شاهد المزيد:

بالصور: الخيول و الثلوج .. جمال لا يوصف

بالصور و الفيديو : شاهد كيف تحطمت طائرة بوينغ 777 في مطار سان فرانسيسكو

فيديو مذهل لنمل يبني قارباً ليحمي الملكة من الفيضان!

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday