خرائط تحليلية للأجواء المُتوقعة على المملكة نهار اليوم 23-شعبان-1434هـ

Written By admin on 2013/07/02

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع  ArabiaWeather.com - تُشير الخرائط الجوية المُستلمة لدى مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي صباحَ اليوم الثلاثاء 23-شعبان-1434هـ إلى استمرار سيطرة الأجواءِ الصيفيةِ الحارة، بحيث تكونُ درجات الحرارة أعلى من 40 درجة مئوية في المناطقِ الشرقيةِ و الوسطى و الغربيةِ و الصحراويةِ و الشماليةِ الشرقية،  في حين تكون في أواسطِ و أواخرِ الثلاثيناتِ مئوية في المناطق الشماليةِ الغربيةِ وإضافة إلى المناطق الساحليةِ للبحر الأحمر، بينما تكونُ دافئةً إلى معتدلة في المرتفعاتِ الجنوبيةِ الغربية، و التي من المُحتمل أن تتعرضَ إلى بعض السُحب الرُكامية الرعدية لاحقاً في فترات النهار و المساء، و قد تصلُ إلى مناطقِ أبها و جازان و خميس مشيط.

 

 

و يُتوقع أن تستمر الرياح الشمالية الغربية و النشطة و المُغبرة أحياناً بالهُبوب على المناطقِ الوسطى و الشماليةِ الشرقيةِ و الشماليةِ الغربية ، و تكون الرياح من خفيفة إلى مُتوسطة على باقي المناطق، بينما تكونُ غربيةً إلى شماليةٍ فوق مُعظم المناطقِ الغربيةِ و الشماليةِ الغربية.

 

 

في ساعات الليل تنخفض درجاتُ الحرارةِ لتكونُ الأجواء دافئةً في مُعظم المناطق، و مُعتدلة إلى لطيفةٍ في المرتفعاتِ الجنوبيةِ الغربية، و المناطقِ الشماليةِ الغربية، بينما ترتفعُ نسبُ الرطوبةِ ليلا على المناطقِ الساحلية للبحرِ الأحمر.

 

-------------------

شاهد المزيد:

من أغرب المخلوقات على وجه الأرض .. ضفادع زجاجية شفافة

بالصور : تعرف على جزيرة فلوريس الاندونيسية !

رسم توضيحي رائع : متى سيعود رمضان ليطل علينا في فصل الشتاء ؟

 

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday