درجات حرارة عشرينية في المدن الأردنية.. وأجواء جميلة!

Written By admin on 2013/07/02

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com - تسود الآن في كافة المدن الأردنية أجواء مُقتبسة من فصل الربيع، حيث تسجل كافة محطات الرصد الجوي الخاصة بمركز ArabiaWeather الإقليمي درجات حرارة عشرينية، أقلها في محطة تلاع العلي في شمال العاصمة عمان والمرج في محافظة الكرك، وأعلاها في مدينة إربد ومطار الملكة علياء الدولي.

 

هذا وقد كانت الأجواء في الليلة الماضية مائلة للبرودة في العديد من المدن الجبلية حيث تدنت درجات الحرارة لتقارب الـ15 مئوية في مُعظمها وأقل من ذلك في الجبال العالية والسهول الشرقية.

 

يُذكر أن المملكة مُعتادة على إستقبال مثل هذه الأجواء في كل صيف، حيث يتأثر الأردن بكتل هوائية مُعتدلة الحرارة قادمة من شرق القارة الأوروبية عبر تركيا وشرق البحر الأبيض المتوسط.

 

شاهد معنا درجات الحرارة المُسجلة حالياً في محطات رصد المركز الأوتوماتيكية ذات التحديث التلقائي على الإنترنت:
http://www.jordanweather.jo/live/all.html

 

-----------------------

شاهد المزيد:

رسم توضيحي رائع : متى سيعود رمضان ليطل علينا في فصل الشتاء ؟

بالصور : رحلة نحو أحد عجائب الكُرة الأرضية .. كهف جويلين في الصين

بالصور : تعرف على جزيرة فلوريس الاندونيسية !

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday