شاهد مباشرة: أجواءٌ لطيفة في أغلب المدن مع إنتصاف ليل السبت

Written By admin on 2013/07/06

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع  ArabiaWeather.com-  تفيد النشرات الجوية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز ArabiaWeather الإقليمي إلى أن الأجواء ستكون لطيفة مع ساعات مُنتصف الليل في أغلب المدن الأردنية وبخاصة الجبلية منها، حيث تنخفض درجات الحرارة لتُلامس العشرين مئوية في تلك المناطق، وسط رياح خفيفة إلى مُعتدلة السرعة ونسب رطوبة متوسطة في أغلب المناطق، وعالية في شمال وغرب المملكة.

 

وفي الأغوار والبحر الميت والعقبة تصبح الأجواء مُعتدلة بعد أن كانت حارة مع مستويات تقارب الـ40 مئوية، أما مع إنتصاف الليل تنخفض درجات الحرارة دون الـ30 مئوية وتنشط الرياح قليلاً في خليج العقبة حيث تصبح أجواءً مثالية لكافة النشاطات في تلك المناطق.


وتُعد مناطق المرتفعات الجبلية بالإضافة للسهول الشرقية الأكثر إعتدالاً في درجات الحرارة في هذه الفترة، كما هو ملاحظ من محطات الرصد في كل من تلاع العلي والسلط ومأدبا وكذلك مطار الملكة علياء الدولي.

 


كل تلك البيانات وأكثر تشاهدونها عبر محطات رصد مركز ArabiaWeather الإقليمي ذات التحديث المُباشر على الإنترنت.

http://www.jordanweather.jo/live/all.html

------------

شاهد المزيد:

بالفيديو: معلومات قيمة غائبة عن الأذهان

بالصور : مغارة رائعة في فلسطين الحبيبة ، تعرّف عليها !

تخيل ماذا سيحدث إذا انعدمت الجاذبية في الأرض!

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday