شباب الصين يستبدلون كلابهم بالملفوف

Written By سنان خلف on 2014/05/03

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- سنان خلف – ظاهرة غريبة وفريدة من نوعها بدأت تلاحظ بكثافة بين الشباب الصيني حيثُ بدأ الكثير منعهم بالإستعاضة عن تربية الكلاب بتربية حبات "الملفوف" وربطها بحبل والسير معها عبر الطرقات والازقة.

 

 

وتأتي هذه الظاهرة الغريبة نتيجة لحالة الإكتئاب والوحدة التي يُعاني منها الشباب الصيني في ظل قضاء معظم اوقاتهم بالعمل وفقدانهم للحياة الإجتماعية، وبالسؤال مجموعة منهم حول الأسباب التي جعلتهم يستبدلون الكلاب بحبات الملفوف كانت الإجابة أن الكلاب مزعجة بنباحها أمام حبات الملفوف الجميلة بسكوتها!

 

 

أما عن رأي الطب النفسي بالأمرفقد أشار أحد الأطباء المختصين إلى أن عدداً من الشباب الصيني الذي يعاني الملل يتخيل نفسه على أنه قطعة ملفوف لذا فمن الطبيعي أن يبحث عن ملفوفة لتكون صديقة له!

 

 

وأضاف أحد مربي الملفوف أن هذا النوع من الهوايات أفضل بكثير من تربية الكلاب فهي لا تنبح ولا تطارد ولا تتشاجر ولا تلعب ولاتحتاج حتى للطعام والعناية..

 

 

 "ولله في خلقه شؤون"

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students