طفل صغير ينجو من اعصار مميت ليموت بعضات كلب

Written By admin on 2013/06/14

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com- سنان خلف - تمكن طفلُ في ولاية أركنساس بالولايات المُتحدة الامريكية من النجاة من الموت المحقق بعد الاعصار الذي ضرب الولاية قبل أيام الا أن هذا الصبي قضى نحبه بعضات تعرض لها من أحد الكلاب.

 

وتعود الحكاية الى الاعصار الذي ضرب الولاية قبل ايام وتسبب بحالة بتدمير منزل العائلة حيثُ تم نقلٌهم الى منزل مُجاور مؤقت بعد نجاتهم من الاعصار ، وعند توجه والدي الصبي لجلب بعض الامتعة والحاجيات من المنزل القديم تعرض الصبي لهُجوم شرس من الكلب الذي يسكُن مع مالكة المنزل المؤقت ما تسبب له باصابات بليغة في الرقبة والرأس الامر الذي أدى وفاته على الفور.

 

وتقول مالكة المنزل انها حاولت ابعاد الكلب عن الصبي دون جدوى ، وعللت ما حدث بأن الكلب لم يعتد على رؤية الصبي في المنزل وأن الصبي كان في نوبة بُكاء الامر الذي اثار توتر الكلب وتسبب بهجومه على الصبي.

 

-------------

شاهد المزيد:

بالصور - أجمل 10 صواعق ضربت برج ايفل

بالصور – أعظم 10 حفر على وجه الكرة الارضية

بالصور – ثعلب القطب الشمالي .. ملك الاراضي القطبية

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday