غبار مثار الاحد والاثنين في بعض المناطق

Written By admin on 2013/07/11

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com - يبدو أن الأجواء المغبرة قد تعود في بداية الأسبوع المقبل على المناطق الوسطى و الشرقية في يومي الأحد و الأثنين الموافق 5 و 6 رمضان، لكن ستكون سرعة الرياح غير عالية ، و بالتالي يستبعد تكون عواصف رملية قوية، لكن هبوب الرياح الشمالية على المناطق الوسطى و مناطق حفر الباطن قد يحفز على تكون بعض الأجواء المغبرة المحلية في بعض المناطق و خاصة المناطق المكشوفة و على الطرقات الخارجية، و قد تصل بعض الأجواء المغبرة إلى جنوب المملكة و يشمل ذلك مناطق وادي الدواسر و نجران.

 

و تكون سرعات الرياح في العاصمة الرياض و مدينة الدمام خلال يومي الأحد و الأثنين بين 10 و 30 كم في الساعة، و تكون أكثر نشاطا في جدة حيث تتراوح بين 10 و 35 كم في الساعة.

 

و ينصح موقع ArabiaWeather.com  بمتابعة آخر التوقعات و المستجدات أولاً بأول بخصوص الأحواء المغبرة المرتقبة.

 

-------------------

شاهد المزيد:

التلسكوب "هابل" يتمكن من تحديد لون كوكب أزرق كالأرض

ما السبب العلمي وراء مقولة لا شيء يروي كالماء؟!

بالصور : عاصفة ثلجية هوجاء تضرب نيوزيلندا و إرتفاع الثلوج يصل إلى 200 سنتيمتر!

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday