غيوم حُزيران!

Written By admin on 2013/06/13

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com- تتحرك حُزم من السحب المُتوسطة و العالية مُندفعة من بحر العرب نحو أجزاء مُختلفة من المملكة نهار الجمعة 5 شعبان .
 

"غيوم حُزيران" ليست من الظواهر المُعتادة في المملكة في مثل هذا الوقت من العام، و لكن الإضطرابات المدارية في بحر العرب تدفع بهذه السحب شرقاً بإتجاه أجزاء واسعة من السعودية.

 

يُتوقع أن تتحرك حُزم من هذه السحب بشكل خاص فوق سماء الربع الخالي في جنوب شرق المملكة و من ثم تتجه نحو مُختلف المناطق الجنوبية و الجنوبية الغربية و الغربية.

 

كما و لا يُستبعد أن تتشكل سحب ركامية فوق المُرتفعات الجبلية في جنوب غرب المملكة "مُرتفعات عسير و جازان"، يُحتمل أن تهطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في تلك المناطق و التي رُبما أن تكون رعدية أحياناً مع ساعات العصر و المساء

 

و تكون السُحب و الغيوم بمشيئة الله بعيدة عن معظم الأجزاء الشمالية، الوسطى و الشرقية من المملكة يوم الجمعة 5- شعبان و تعيش مُختلف هذه المناطق إما تحت شمس لاهبة خلال ساعات النهار أو تحت وقع الغبار و العواصف الرملية و بالأخص في المناطق الشرقية و الشمالية الشرقية و بعض مناطق الوسطى .

 

المزيد :

شاهد بالفيديو : طيار سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ الاخرين من سيول جدة 1430 هـ

حان دور الرياض!

درجة الحرارة إلى انخفاض السبت 6-شعبان في جدة

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday