لأول مرّة في التاريخ .. ظهور تماسيح في نهر بيروت !

Written By admin on 2013/07/29

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

تمساح في مصب نهر بيروت في لبنان

 

موقع ArabiaWeather.com  - عبّر وزير البيئة اللبناني السيد ناظم الخوري عن إستغرابه بشدّة بسبب وجود تماسيح في لُبنان ، و تحديداً عند مصب نهر بيروت في البحر المُتوسط شمال العاصمة اللبنانية !

 

ووصف الوزير ظهور هذه المخلوقات في لبنان بالظاهرة الغريبة جدّاً ، و أشار إلى أن طاقم عمل وزارة البيئة يعمل لمعرفة كيفية وصول هذه التماسيح إلى مصب النهر و بأي طريقة دخلت إلى لبنان، و قد شدد السيد ناظم الخوري على توعية المواطنين من خُطورة هذه الظاهرة.

 

و قد هرعت وسائل الإعلام اللبنانية إلى المنطقة التي ظهرت بها التماسيح، و هي مصب نهر بيروت في المنطقة الواقعة ما بين شركة سوكلين و المسلخ، مُحاولةً إلتقاط الصور و رصد التمساح للتأكُد من صحة الأنباء ، و قد نجح البعض بالفعل بتصوير أحد التماسيح.

 

و بحسب شهود العيان فإن هناك 3 تماسيح كحد أدنى عند مصب النهر ، يتعدّى طول أحدها الـ4 أمتار.

 

كما أشارت وسائل الإعلام اللبنانية أن هناك منطقة مُحاذية لمصب النهر ، بها نهرين من النفايات ، بينهما أرض ، يُحتمل وجود التماسيح بها ايضاً.

 

يُذكر بأن التماسيح لا تستوطن مناطق بلاد الشام كموطن طبيعي لها ، بل تنتشر في المناطق الحارّة و المستقعات المائية في المناطق الرطبة و الإستوائية.

 

شاهد بالصور : ليلة صيفية مُرعبة مرّت على فرنسا

رقم سيُصيبكم بالصدمة ! كم تبلُغ درجة حرارة البرق ؟

بالصور : تعرّف على أطول 10 رجال عرفهم العالم !

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday