لبنان - أجواء غير مُستقرة نهاراً ، شديدة البرودة ليلاً ، تعرّف على النشرة الجوية ليوم الثلاثاء 5 آذار 2013

Written By admin on 2013/03/05

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- لا زال لبنان يتأثر بكتل هوائية باردة نسبياً مُرافقة لمنخفض جوي يستمر تأثيره حتى مساء اليوم الثلاثاء ..مع أجواء متقلبة وماطرة أحياناً مع ثلوج على الجبال التي تزيد عن 1900م عن سطح البحر . 

في حين تندفع كتلة هوائية شديدة البرودة وجافة مع سيطرة مرتفع جوي سطحي اعتباراً من مساء اليوم والليلة القادمة وحتى الخميس .

 

الثلاثاء 5 آذار 2013

نهاراً:

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتكون ضمن مُعدلاتها السنوية .

ويكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ، ويتوقع سقوط زخات من المطر على فترات تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد ، كما وتكون على شكل ثلوج  فوق الجبال التي تزيد عن 1800-1900م ، مع احتمال أن تمتد زخات خفيفة الى 1400م وربما أقل عصراً ومساءاً ،

واعتباراً من ساعات المساء تتناقص الغيوم وتنحسر احتمالية هطول الأمطار تدريجياً .

الرياح شمالية غربية نشطة السرعة والبحر عالي ارتفاع الموج

ليلاً:

تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتتحول الأجواء لتكون ما بين باردة الى شديد البرودة وغالباً صافية .

ويتوقع تشكل الجليد والصقيع على 700م في شمال لبنان وعلى 1000م وما فوق في باقي المناطق بالاضافة لأغلب مناطق البقاع.

الرياح مُتقلبة الى شمالية شرقية مُعتدلة السرعة ، تنشط أحياناً . 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday