لحظة وفاة شاب أمضى 19 ساعة متواصلة على ألعاب الإنترنت

Written By سنان خلف on 2015/03/12

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع Arabiaweather.com- بعد نشر دراسات تحذر مدمني الإنترنت من حالات الوفاة المفاجئة، جاء هذا المقطع بمثابة صاعقة لكل المُشككين، فقد نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو يُظهر اللحظة التي توفي فيها شابُ صيني بعد 19 ساعة من اللعب المتواصل على الإنترنت.

 

وأفادت الصحيفة بأن نوبة قوية من السعال قد انتابت الشاب الصيني قبل أن يفارق الحياة بعد عدة دقائق فقط، ما يشير إلى أن الشاب تعرّّض لاعتلال الدورة الدموية وضعف الجريان الطبيعي للدم وذلك نتيجة الجلوس الطويل والبقاء على الوضعية ذاتها.

 

ويأتي هذا الفيديو في أعقاب دراسة أجرتها الجمعية الأمريكية للباحثين في أمراض السرطان والتي أشارت فيها إلى زيادة معدلات الوفاة المبكرة خلال الـ 13 عاماً الماضية لدى من يمضون أكثر من ست ساعات في اليوم على المقعد لمشاهدة التلفاز أو تصفح الإنترنت أو ممارسة ألعاب الفيديو.

 

وقالت الدراسة بأن للجلوس ساعات طويلة الكثر من الأضرار، كونه يعزز من الممارسات غير الصحية، مثل تناول الوجبات السريعة وشرب المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، ما يؤدي بالتالي إلى زيادة الوزن والتعرض للأخطار.

 

شاهد المزيد:

 

أغبى سبع أسئلة بين 3ملايين سؤال على جوجل اجابات 

 

جوجل تطلق خدمة التجوال الافتراضي لأهرامات مصر

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

Browse on the official website



Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on SundayDetermining the number of days off for Saudi National Day for schools and studentsSaudi Arabia | National Day holiday date 1446 for employees in all sectors and for students