مع بداية الثلث الأخير من رمضان كيف ستكون الأجواء في مكة والمدينة ؟

Written By admin on 2013/07/30

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com – مكة المكرمة و المدينة المنورة تقعان في المنطقة الغربية من المملكة، فهل تكون الأجواء متشابهة أيضا؟


التوقعات في الأيام الثلاثة القادمة (22-24 رمضان) تشير إلى حرارة عظمى في مكة المكرمة حول 43 درجة في يوم الأربعاء و تنخفض إلى 37 درجة في يوم الجمعة، و تنخفض فجرا إلى ما بين 30 و 33 درجة، مع أجواء صافية قد تصبح مغبرة بسبب الرياح النشطة نهارا، و الأجواء ليلا من المتوقع أن تكون قليلة الرطوبة في ليلة الأربعاء قبل أن ترتفع الرطوبة بشكل كبير في ليلة الخميس و الجمعة.


و تكون الحرارة العظمى في المدينة حول 40 درجة و تنخفض فجرا إلى 28 أو 30 درجة تقريبا مع أجواء منخفضة الرطوبة، و تكون الرياح متوسطة إلى نشطة مغبرة نهارا.


هذه الأجواء تجعل أجواء المدينة أفضل في معظم الأوقات خاصة ليلا و فجرا بسبب انخفاض رطوبتها، لكن قد تكون أجواء مكة المكرمة أفضل نسبيا في نهار يوم الجمعة بسبب بقاء الحرارة العظمى في أواخر الثلاثينات.

 

شاهد درجات الحرارة لكافة مناطق المملكة خلال الـ14 يوم القادمة ( من هنا )

 

المزيد: 

جازان تنتظر تغييرات كبيرة في الطقس

تعرف على أكثر المناطق عرضة للغبار خلال الأيام القادمة!

بالصور : ما الذي يحدُث للطقس ؟ .. عشرات الأعاصير المُدمرة تجتاح شمال إيطاليا

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday