من جديد الحرارة تلامس الـ50 من جديد في جدة .. متى ستنحصر هذه الموجة ؟

Written By admin on 2013/06/06

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


 

موقع ArabiaWeather.com- أسامة الطريفي-  لازالت مدينة جدة الساحلية لليوم الرابع عالتوالي تحت تأثير موجة حارة مُزعجة كثيراً ومما زاد الأمر سوءاً ترافق هذه الاجواء الحارة جداً مع كميات من الغبار مما زاد من صعوبة الأجواء هناك .

 

ومع صباح يوم الخميس الموافق 27 رجب لازالت الأجواء الحارة مُسيطرة على الأجواء حيث ارتفعت درجات الحرارة منذ ساعات الصباح الباكر لتتجاوز الـ47 درجة مئوية .

 

يُذكر أن درجة الحرارة العظمى التي سجلت يوم الأربعاء الموافق 26 رجب في مدينة جدة هي 49.4 درجة مئوية ! فهل سنشهد نهار الخميس من جديد درجة حرارة تلامس الـ 50 اليوم ؟

 

متى ستنكسر هذه الموجة الحارة ؟

 

هذا ويشير المختصين في مركز ArabiaWeather  الى بوادر في انكسار هذه الموجة الحارة إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 28 رجب حيث تبدأ هذه الموجة بالانكسار التدريجي اعتبار ا من يوم الجمعة إذ تنخفض درجات الحرارة و لكن مع نهار يوم السبت يُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس و تعود الأحواء على ما هي مُعتاد عليها في هذه المدينة.

 

المزيد :

شاهد بالفيديو : كيف سيكون الطقس في المملكة لهذا اليوم ؟

للاشتراك في خدمة اخبار الطقس للسعودية –اضغط هنا

سلسلة موجات الغُبار على المملكة لن تتوقف .. اقرأ التفاصيل

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday