موقع طقس العرب الالكتروني يتابع تأثير الإعصار ساندي على الولايات المُتحدة الأمريكية عبر عدة قنوات تلفزيونية اخبارية ..أهمها قناتي الجزيرة و Sky News Arabia

Written By admin on 2012/10/29

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

يقوم موقع "طقس العرب"الإلكتروني بتغطية خاصة لتأثير الإعصار "ساندي" على عدّة ولايات من شمال شرق الولايات المُتحدة الأمريكية و ذلك لما للساحل الشمالي الشرقي الأمريكي من أهمية حيثُ يعتبر من أكثر المناطق المأهولة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما انه يُعد قلبها الاقتصادي والصناعي والتجاري .

 

و قد حلّ المُدير التنفيذي لشركة و موقع "طقس العرب" المتنبئ الجوي محمد الشاكر ضيفاً مساء الإثنين 29-10-2012 على عدة قنوات تلفزيونية و تحدّث بشكل مُفصل عن خصائص هذا الإعصار و مدى تأثيره على مناطق الساحل الشرقي للولايات المُتحدة الأمريكية، وذلك على عدة قنوات تلفزيونية أهمها  قناة Sky News Arabia إضافة إلى قناة الجزيرة.

 

و قد قال الشاكر بأن أهمية الإعصار تكمن في عدة أمور، أولها  نُدرته من حيث مكانه و توقيته، حيث أنه من النادر تشكُل الأعاصير مع نهاية أكتوبر/تشرين أول، كما أنه من النادر جداً أن يضرب الإعصار الولايات الشمالية الشرقية التي تُعتبر المركز السُكاني و الاقتصادي و التجاري للولايات المتحدة الأمريكية.

 

كما أضاف الشاكر بأن المُختلف في هذا الإعصار أيضاً هو أنه سيتحول لعاصفة شتوية قوية بعد ضربه لليابسة، حيثُ يساعد موقع الإعصار و توقيته على سحب الهواء البارد من مناطق كندا مما سيعمل على تساقط الثلوج بشكل كثيف على مناطق جبلية واسعة تمتد على عدة ولايات من شمال شرق الولايات المُتحدة,

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday