نظرة على توقعات الطقس في الدمام والرياض في عطلة نهاية الأسبوع

Written By admin on 2013/07/11

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

موقع ArabiaWeather.com - تُفيد النشرات الجوية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي والصادرة صباح اليوم الخميس 2 رمضان 1434هـ  إلى إستمرار سيطرة الرياح الهادئة والمعتدلة  يومي الجمعة و السبت بحيث لن تتجاوز سرعة الرياح حاجز الـ 20 كم/ساعة في العاصمة الرياض

 

أما عن درجات الحرارة فتصل العظمى إلى 46 درجة مئوية، و تبقى الأجواء حارة خلال وقت الافطار، بينما يتوقع أن تنخفض تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات السحور والفجر إلى أوائل الثلاثينات مئوية مع أجواء جافة بوجه عام.

 

الأجواء ستكون أكثر احساسا بالحرارة في الدمام خلال نفس الفترة، حيث تصل الحرارة العظمى إلى وسط و أواخر الأربعينات مئوية، و تبقى الحرارة في الأربعينات خلال وقت الغروب و الافطار، و تنخفض فجراً لتصل إلى أوائل الثلاثينات مع أجواء رطبة نسبياً في المناطق الساحلية حيث تعمل هذه المنظومة الجوية على زيادة الإحساس بالحرارة، و تكون الرياح من خفيفة إلى معتدلة، حيث تتراوح سرعة الرياح بين 10 و 25 كم في الساعة.

 

----------------------

شاهد المزيد:

بالصور : طوفان هائل يجتاح وسط الصين .. قبل ان يضرب إعصار مُدمر شرقها !

كيف نواجه المشكلات الصحية في رمضان

بالصور والفيديو: غزال يختبئ من فهد مفترس داخل سيارة مليئة بالسياح!

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday