نظرة على حالة الطقس المُتوقعة في الاسبوع الثالث من شهر شباط

Written By admin on 2013/02/14

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

 

موقع ArabiaWeather - أسامة الطريفي - من المُتوقع أن تسود المملكة في الاسبوع الثالث من شهر شباط لعام 2013 أجواء مٌتقلبة بوجه عام وباردة نسبياًُ مع فرص لهطول بعض الأمطار في بعض الأيام .

 

وتاليا ً نظرة بسيطة عن التوقعات للإسبوع القادم مع العلم أنها أولية وقابلة للتعديل نظراً لكثرة التقلبات في شهر شباط .

 

 

·      الجُمعة: طقس بارد نسبي بوجهٍ عام في مُختلف المناطق. تهب رياح نشطة في أجزاء واسعة من المملكة تُثير الأتربة و الرمال. فرصة لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في شمال المملكة.

 

·      السبت: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة و يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة. و يُحتمل هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في شمال البلاد.

 

·      الأحد: ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، و تكون لطيفة في الأغوار و البحر الميت و العقبة.

 

·      الاثنين: تبقى لأجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، و تكون لطيفة في الأغوار و البحر الميت و العقبة.

 

·      الثلاثاء: تنخفض درجات الحرارة و يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، و تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات مُتفرقة من المطر بمشيئة الله في شمال ووسط البلاد.

 

·      الأربعاء: يبقى الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام في أغلب المناطق. و تبقى الإحتمالية واردة لهطول بعض الأمطار خاصة في شمال المملكة و رُبما وسطها.

 

·      الخميس: ترتفع درجات الحرارة و يتحول الطقس ليُصبح أكثر إعتدالاً.

 

هذا والله أعلم

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanRainstorm and heavy rainfall expected in southern Europe at the end of the weekWhat is the tag and when does it start for the year 2024/1446?Saudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?