نظرة على صور الأقمار الاصطناعية صباح اليوم

Written By admin on 2013/05/27

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

 

 

موقع ArabiaWeather.co- أظهرت صور الأقمار الصناعية الملتقطة هذا الصباح خلو معظم مناطق المملكة من السحب، لكن تواجدت بعض السحب العالية على مناطق حفر الباطن و الحدود العراقية و اندفعت كمية من السحب المنخفضة و المتوسطة إلى جنوب البحر الأحمر قادمة من الأراضي الأفريقية.

 


و يبدو واضحا من صور الأقمار الصتاعية تواجد الضباب الكثيف على المناطق القريبة من الحدود السعودية الإماراتية، و كذلك أيضا على النصف الغربي من الخليج العربي و بالتحديد في شمال الدمام و الجبيل.

 


و ربما تعتبر السحب الكثيفة الواقعة على غرب بحر العرب هو أكثر ما يلفت الأنظار بسبب تواجد منخفض استوائي قد يتطور إلى عاصفة استوائية في الأيام القادمة، و وصول بعض تأثيراته إلى المملكة من توافد السحب العالية و زيادة حدة نشاط الرياح السطحية المغبرة في بداية الأسبوع المقبل.

 

 

المزيد:

للاشتراك في خدمة اخبار السعودية ، اضغط هنا

 

بالصور : امطار غزيرة في أبها

 

سلطنة عمان: منخفض استوائي قبالة سواحل ظفار

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



How do we deal with heat waves? Here are the top 10 tips for dealing with a hot weatherDistinctive weather events that occurred in RamadanSaudi National Day 94.. Air shows in RiyadhSaudi Arabia | Schedule of events for the 94th Saudi National Day in JeddahHow can you celebrate the 94th Saudi National Day this year?Saudi National Day 94 Learn about the most prominent parties and eventsAl-Musnad: Does lightning strike from top to bottom?Everything you need to know about Riyadh Season 2024UAE | Noon work ban ends on Sunday