Crowdsourcing PostsSaudi Arabia

Share with us the weather from your location☀️🌧❄️

Download App
12:40 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-19

يُتوقع استمرار الطقس الحار في أغلب المناطق 🔥. وتتشكل السحب الركامية الرعدية في ساعات ما بعد الظهر على مرتفعات جنوب غرب المملكة ⛰️🌩️. تشمل أجزاء من جازان، عسير، الباحة، الطائف، ومكة المكرمة 🌧️. وتترافق بهطول زخات متفاوتة الغزارة من الأمطار وحدوث البرق والرعد ⛈️⚡.

Clear

Clear

0

0

1

1
6:17 PM
الطقوس

الطقوس ⚡️

2024-09-18

تميز صيف 2024 الاشد حرارة على الاطلاق ويأتي صيف 2023 ضمن المركز الثاني في درجات اشد حرا. وياتي هذا الاعلان الرسمي في ظل تكرار ارتفاع الحرارة وتكرر حدوث موجات الحر عظيمة وغير مسبوقة عكس السنوات الماضية الذي تكرار مثل هذا الموجات امر نادراً لكنه اصبح المعتاد الان بسبب استمرار ارتفاع درجات الحرارة العالمية. الاحداث لعام 2024 من بدايته حتى هذا اللحظة التي حدثت في السعودية: 1- غياب موجات الباردة وفعاليتها بشكل نهائي 2- ارتفاع الحرارة نحو درجة اربعينية في وسط الشتاء 3- موجة الحر قوية خلال موسم الشبط في الشتاء 4- الرطوبة المحسوسة والمتكررة في الشتاء 5- موجة الحر قوية خلال نهاية شهر رمضان المبارك 6- درجات حرارة خمسينية غير معتادة في شهر مايو 7- الرطوبة الخانقة والحارة تزامنت اشتداد الحرارة في شهر يونيو لفترات طويلة وغير معتادة 8- موجات قوية وطويلة من الرطوبة تزامنت الحرارة الشديدة بشكل غير معتاد في شهر يوليو ما أدى إلى تشكل الضباب الكثيف نتيجة الرطوبة الخانقة المحسوسة 9- الرطوبة العالية ترافقت حرارة خمسينية غير مسبوقة زاد من الشعور بالحر الشديد بشكل غير معتاد في شهر اغسطس 10- تكرر موجات من الرطوبة المرهقة خلال شهر سبتمبر من موسم الصيف تسببت في اخفاء آثار سهيل وزيادة الحرارة ليلا بشكل غير معتاد < مثل هذا الاحداث لم تحدث منذ اكثر من 20 عاماً وتم التأكيد على صيف 24 وتم صنفه الاشد حرارة على الاطلاق >.

10:55 AM
طقس

طقس العرب

2024-09-18

نهاراً: يبقى الطقس حاراً عموماً في غالبية المناطق 🌡️🔥، ومعتدلاً في المصايف ⛰️. تظهر كميات من السحب وترتفع فرص الأمطار على مرتفعات جازان وعسير والباحة وجنوب شرق مكة المكرمة 🌦️، يُرافقها هطول أمطار متفرقة قد يصحبها حدوث الرعد أحياناً ⛈️⚡. الرياح متقلبة الاتجاه ومعتدلة السرعة إجمالاً 🌬️. ليلاً: يبقى الطقس مائلاً للحرارة في مختلف المناطق 🌙🔥، إلا أنها تميل للانخفاض في المناطق الشمالية والشمالية الوسطى، مما يجعل الأجواء معتدلة في تلك المناطق 🌡️. في المصايف، يبقى الطقس لطيفاً إلى مائلاً للبرودة ❄️. الرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة إجمالاً 🌬️.

Clear

Clear

0

0

0

0
1:47 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-17

تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتادة بقليل 🌡️⬇️، مع بقاء الطقس حاراً نهاراً في غالبية المناطق ☀️🔥، ومُعتدلاً على المصايف ⛰️. يتجدد تكاثر بعض السحب الركامية في ساعات ما بعد الظهر ⛅ على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة 🌦️، يُرافقها هطول أمطار متفرقة قد يصحبها حدوث الرعد أحياناً ⛈️⚡، وكذلك الحال في أجزاء من الطائف وجنوب وشرق منطقة مكة.

Clear

Clear

0

0

1

1
12:51 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-16

يستمر الطقس حاراً في مختلف المناطق 🌡️🔥، ومُعتدلاً في المصايف ⛰️. يُحتمل تكاثر كميات من السحب الركامية على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة وجنوب شرق مكة المكرمة ⛅، ويُرافقها هطول أمطار متفرقة 🌧️، قد يصحبها حدوث الرعد أحياناً ⛈️⚡. تبقى الرطوبة مرتفعة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والأجزاء الساحلية 🌫️، مع أجواء كاتمة، مما يزيد الشعور بالحرارة 🌡️🥵.

Clear

Clear

0

0

0

0
1:16 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-15

يبقى الطقس مستقراً وحاراً في أغلب المناطق 🌡️🔥. تتكاثر السحب في ساعات ما بعد الظهر والعصر ⛅ على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة، وقد تمتد لتشمل الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة مكة 🏞️، قد تترافق بهطول زخات رعدية من الأمطار ⛈️⚡. تبقى الرطوبة مرتفعة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والأجزاء الساحلية، مع أجواء كاتمة 🌫️، ما يزيد الشعور بالحرارة 🌡️🥵.

Mostly Clear

Mostly Clear

0

0

0

0
10:11 AM
طقس

طقس العرب

2024-09-14

يُتوقع أن يسود طقس أقل حرارة مقارنة بالأيام الماضية، خاصة في شمال ووسط المملكة، حيث تكون درجات الحرارة دون المعدلات 🌡️⬇️. في حين يبقى الطقس حاراً نهاراً في غالبية المناطق ☀️🔥، ومُعتدلاً على المصايف ⛰️. وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة في ساعات العصر 🌦️⛈️، قد تترافق بالرعد ⚡.

Scattered Clouds

Scattered Clouds

0

0

0

0
12:27 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-12

تميل درجات الحرارة للانخفاض نسبياً في مناطق عدة، خاصة الشمالية والشمالية الوسطى 🌡️⬇️، مع بقاء الطقس حاراً نهاراً في غالبية المناطق ☀️، ومُعتدلاً على المصايف ⛰️. يستمر تشكل السحب الممطرة يومياً على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة وجنوب شرق مكة المكرمة ⛅🌧️. أما ليلاً، فيبقى الطقس مائلاً للحرارة في معظم المناطق 🌙🔥، إلا أنها تميل للانخفاض في المناطق الشمالية والشمالية الوسطى 🌡️، وتصبح الأجواء معتدلة في تلك المناطق 🌤️، في حين يبقى لطيفاً إلى مائلاً للبرودة في المصايف ❄️⛰️.

Mostly Clear

Mostly Clear

0

0

0

0
11:16 AM
طقس

طقس العرب

2024-09-11

يتوقع بمشيئة الله أن تكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مناطق عدة، خاصة الشرقية 🌡️🔥، بينما يكون الطقس حاراً في باقي المناطق ☀️. توجد احتمالية لظهور بعض السُحب الركامية في ساعات ما بعد الظهر على أجزاء متفرقة من مرتفعات جازان وعسير ⛅، ويُرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً ⛈️⚡. أما ليلاً، يكون الطقس مائلاً للحرارة في مختلف المناطق 🌙🔥، ويميل إلى البرودة في بعض مصايف المملكة ❄️⛰️. الرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة إجمالاً 🌬️.

Partly Cloudy

Partly Cloudy

0

0

1

1
2:05 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-09

يتوقع بمشيئة الله أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في المنطقة الشرقية، لتقترب من 50 درجة مئوية في بعض الأجزاء الداخلية 🌡️🔥. يكون الطقس حاراً في باقي المناطق 🌞 ومعتدلاً في المصايف ⛰️. يتجدد تشكل السحب الركامية في ساعات ما بعد الظهر على مرتفعات جازان وعسير والباحة ⛅، ويُرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية ⛈️⚡، وتكون غزيرة أحياناً 🌧️. تكون الرياح مُعتدلة السرعة إجمالاً 🌬️

Clear

Clear

2

2

1

1
9:06 AM
طقس

طقس العرب

2024-09-07

يُتوقع أن يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة، تصل إلى °47 درجة في الأحساء والقيصومة والأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية 🌞🔥، من الإثنين وحتى نهاية الأسبوع. وتراجع فرص الأمطار مع تركّزها على مرتفعات جازان وعسير والباحة ⛅🌦️ طيلة أيام الأسبوع.

Mostly Clear

Mostly Clear

0

0

0

0
8:01 AM
 الطقس القصيم

الطقس القصيم .

2024-09-06

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله خفيفة الى متوسطة على منطقة القصيم (بريدة – عنيزة – الاسياح – عيون الجواء – البكيرية – رياض الخبراء – عقلة الصقور) من يوم السبت إلى يوم الاحد (من07إلى08/ 09 /2024م). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..