Crowdsourcing PostsEgypt

Share with us the weather from your location☀️🌧❄️

Download App
12:05 PM
طقس

طقس القاهرة

2020-03-12

هدوء الاوضاع حاليا مع رذاذ خفيف من المطر وهدوء سرعة الرياح نسبيا مع تكاثر الغيوم وسماع الرعود بشكل ملحوظ، ولكن لم تنتهي الحالة الي ذلك ولكن سوف تستمر الي غدا بمشيئة الله تعالى، وسنوافيكم بطقس غدا الليلة بمشيئة الله تعالى . نسأل الله أن يعم الخير علي البلاد .

10:46 AM
طقس

طقس القاهرة

2020-03-12

مازال الأمطار الغزيرة مستمرة مع اشتداد سرعة الرياح مع أصوات الرعود والبروق . يرجي التحذير من عدم الخروج من المنازل في هذه الأوقات حفاظا علي سلامتكم من ارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق . اللهم زد وبارك . اللهم صيبا نافعا . سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكته من خيفته .

12:42 PM
طقس

طقس القاهرة

2020-03-10

حذرت هيئة الارصاد الجوية عن الطقس يوم الخميس في القاهرة الكبري عن حدوث منخفض جوي شديد وقوي علي مصر وستشمل القاهرة الكبري عن حدوث أمطار شديدة الغزارة، وتكون رعدية احيانا . وتشمل التحذيرات : - اخذ الحيطة والحذر خصوصا في المناطق التي لا يوجد بها تصريف . - قيادة السيارات بسرعة هادئة وأخذ الحيطة من الشبورة الداخلية للسيارة تجنبا للحوادث لاقدر الله . - عدم الخروج من المنازل الا للضرورة تجنبا للرياح الشديدة والعواصف وخصوصا الصواعق الرعدية وارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق . هذه التوقعات يمكن أن تتغير ولكن يمكن أخذ الحيطة والحذر والحفاظ علي هذه التعليمات خوفا من حدوث أي ضرر لا سمح الله . هذا والله تعالي اعلم .