Crowdsourcing PostsWorld

Share with us the weather from your location☀️🌧❄️

Download App
1:03 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-03

يكون الطقس حار بوجه عام في مختلف المناطق، ومعتدل في مصايف المملكة 🌡️. وفي ساعات ما بعد الظهر، تتكاثر السحب الركامية على أجزاء متفرقة من مرتفعات جازان وعسير والباحة، وكذلك الحال في الطائف ومكة المكرمة وأجزاء من المدينة المنورة. تهطل زخات من الأمطار متفاوتة الغزارة، وقد تترافق بزخات من البَرَد ⛈️. والله أعلم.

Scattered Clouds

Scattered Clouds

2

2

3

3
1:55 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-02

🌤️ مساء الخير! يتوقع أن تكون درجات الحرارة غدًا أقل من المعتاد في عدة مناطق، خاصةً بالشمال ❄️. لكن الجو يبقى حار في أغلب الأماكن 🔥، وفي الجبال بجنوب غرب المملكة يكون الجو معتدل 🌄. ☁️ بعد الظهر، السحب الركامية تتكاثر على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة وشرق مكة والطائف وبعض مناطق المدينة المنورة، تترافق معها أمطار متفرقة وعواصف رعدية ⛈️. نتمنى لكم يوم جميل! ✨

Mostly Clear

Mostly Clear

0

0

2

2
12:25 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-02

تظهر آخر صور الأقمار الإصطناعية بدء تأثر القطاع الغربي من منطقة المدينة المنورة ساعة إعداد هذا التقرير بسحب ركامية تترافق بهطولات مطرية مُتفاوتة الغزارة، يُتوقع استمرار تأثيرها خلال الساعات القليلة القادمة. وتوقع المُختصون في "مركز طقس العرب"، أن تتزايد كميات السُحب خلال الساعات القادمة على أجزاء من مُرتفعات جازان وعسير والباحة وأجزاء من الطائف وشرق مكة المكرمة. وتدريجياً تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار، تكون غزيرة أحياناً ومترافقة بالعواصف الرعدية وزخات البَرَد، مع ارتفاع فرص جريان الأودية والسيول، والله أعلم.

Scattered Clouds

Scattered Clouds

0

0

0

0
2:57 PM
طقس

طقس العرب

2024-09-01

🌤️ مساء الخير! 🌡️ غدًا درجات الحرارة أقل من المعدل المعتاد في عدة مناطق، خاصة في الشمال. الجو يبقى حار في أغلب الأماكن 🔥، لكن في الجبال بجنوب غرب المملكة، الأجواء بتكون معتدلة 🌄. السحب الركامية راح تتكاثر بعد الظهر ☁️، خصوصًا في مرتفعات جازان وعسير والباحة وشرق مكة والطائف وبعض مناطق المدينة المنورة. الأمطار راح تكون متفرقة ومعها عواصف رعدية ⛈️. خلكم حذرين ودامت أوقاتكم بخير! ✨

Scattered Clouds

Scattered Clouds

0

0

0

0
1:35 AM
Abu

Abu sharifa

2024-08-31

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله خفيفة على منطقة مكة المكرمة (جدة – بحرة - خليص) يوم الجمعة الى يوم الاحد (من30/ 08 /2024م) (الى01/ 09 /2024م). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..