أجواء جميلة ليلاً بالرغم من حرارة النهار!

Écrit par admin à la date de 2013/07/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

 

موقع  ArabiaWeather.com- بالرغم من إرتفاع درجات الحرارة خلال يومي الأحد والإثنين إلا أن ساعات الليل تحمل في طيّاتها أجواءً رائعة في أغلب المناطق وخاصة الجبلية منها.

 

حيث تسجل درجات الحرارة نهاراً درجات ثلاثينية في أغلب المناطق، عدا الجبلية العالية منها. وهي بالتالي أعلى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاث درجات مئوية. وتُسجل أعلى درجات حرارة عظمى في هذه الأيام في منطقة الغور الصافي في الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك حيث تتجاوز درجات الحرارة المتوقعة حاجز الـ40 مئوية بقليل.

 

أما ليلاً فتتدنى درجات الحرارة إلى مستويات مُعتدلة عموماً وتراوح الـ20 مئوية في أغلب المدن الأردنية، وحتى تقل عن ذلك في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي والتي تُسجل درجات حرارة صغرى يومية أقل من 15 مئوية!

 

وخلال فترة نهاية الأسبوع يُتوقع أن تتدنى درجات الحرارة العظمى والصغرى على حد سواء. إثر إقتراب كتلة هوائية مُعتدلة الحرارة من المنطقة دون التأثير المُباشر على المملكة، حيث ستعمل على إنخفاض درجات الحرارة قليلاً ولكن يُرافقها إرتفاع على نسب الرطوبة وخاصة مع ساعات ليلة الأربعاء والخميس ونهاية الأسبوع بمشيئة الله.

 

--------------------

شاهد المزيد:

فيديو مذهل لنمل يبني قارباً ليحمي الملكة من الفيضان!

بالصور : تعرّف على شلالات أوزود في المملكة المغربية !

بالفيديو: معلومات قيمة غائبة عن الأذهان

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi