أجواء رطبة ومُنعشة بإنتظار شمال وغرب المملكة ليلة السبت

Écrit par admin à la date de 2013/07/05

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع  ArabiaWeather.com- بالرغم من حرارة الأجواء خلال ساعات بعد الظهر والعصر في أغلب المناطق وخاصة الأقل إرتفاعاً إلا أن الأجواء ومع مغيب شمس النهار سُرعان ما تتحول لتصبح مُعتدلة في كافة المناطق.

 

والمُلاحظ خلال الليالي الماضية، بأن الأجواء تكون رطبة في شمال المملكة وتحديداً في محافظة إربد، وغرب المملكة في كل من محافظة البلقاء ومأدبا. حيث ومع مغيب الشمس ترتفع نسب الرطوبة بشكل تدريجي في مدينتي إربد والسلط مع هبوب رياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة وتُضفي شعوراً رائعاً على الأجواء. وتدريجياً خلال ساعات الليل يتسارع هبوط الحرارة وإرتفاع نسب الرطوبة في كل من مدينتي إربد ومأدبا مع ظهور السُحب المنخفضة في الأولى. وهذه الأجواء تُعتبر حصرية في تلك المناطق، حيث لا تتجاوز نسب الرطوبة في المناطق الأخرى حاجز الـ60%، في حين ترتفع إلى مستويات ثمانينية وأحياناً تسعينية في المدن المذكورة مع مرور ساعات الليل.

 

وفي منطقة مطار الملكة علياء الدولي، تصبح الأجواء فجراً نديةً ومائلة للبرودة بشكل لا يُوصف، حيث سجّلت الصغرى خلال الليلتين الماضيتين حوالي 13 مئوية، وهي الأبرد على الإطلاق في المملكة!

 

وستستمر الأجواء على هذا النمط خلال اليومين القادمين، بالرغم من إرتفاع الحرارة قليلاً نهاراً. وخلال فترة نهاية الأسبوع يُتوقع إنخفاض درجات الحرارة بشكل قليل في كافة المناطق، وأن تسود أجواء رطبة ليلاً في العديد من المدن الأردنية بمشيئة الله.

 

-----------------

شاهد المزيد:

هل سمعت عن كوكب الزهور .. شاهد صور مذهلة !

ماذا حدث لسُكان الصحراء الكُبرى قبل 7000 عام ؟

حدث هام في تاريخ اكتشاف البشر للفضاء !

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi