أغرب مجموعة صور ملتقطة في تاريخ البشرية .. بقيت دون تفسير

Écrit par عمر الدجاني à la date de 2014/01/13

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- عمر الدجاني- في كثير من الأحيان و عندما نُدقق النظر في الصور المُلتقطة تظهر لنا نتائج مُفاجئة.

هذه الصور تُعد أغرب صور مُلتقطة في تاريخ البشرية، حيثُ لم يتمكن أحد من تفسيرها إلى الآن.

•    شخص من المارّة يتكلّم بهاتف نقال في أحد أفلام تشارلي شابلن عام 1928

 

تُظهر هذه اللقطة المأخوذة من أحد أفلام تشارلي تشابلن الشهية مشهداً لأحد المارّة في الشارع و هي تتكلم بهاتف خلوي، و قد افترض البعض أن هذا ليس سوى دليل على السفر بين الأزمان، و يُظهر المشهد تكلُم المرأة المارّة عبر هاتفها و الضحك أثناء مكالمتها.
 

•    وجه شخص يظهر في صورة جماعية للجيش رغم مقتله قبل يومين من التقاط الصورة

تُظهر هذه الصورة المُلتقطة عام 1919 مشهداً لكتيبة في الجيش نجت من الحرب العالمية الأولى، و لكن عند التدقيق في أعلى الصورة يظهر وجه غير واضح تماماً لأحد الأعضاء السابقين في الجيش و هو مُختص في صيانة الطائرات اسمه فريدي جاكسون كان قد قُتل بالخطأ أثناء عمله قبل يومين من التقاط الصورة.

•    رجل فضاء غريب يظهر خلف رأس فتاة عام 1964

 

يوم 23-5-1964 قام أحد الآباء بالتقاط عدّة صور لابنته في رحلة عائلية، و لكن المفاجأة كانت عند تحميض الصور ، حيثُ ظهر في إحداها رجل فضاء غريب في خلفية الصورة خلف رأس البت الصغيرة.

•    أضواء هاسدالن الغريبة في النرويج 2007


 

في عام 2007 قامت مجموعة من المعلمين و الطلاب برحلة تعليمية هدفها رصد ما يعرف محلياً بأضواء هاسدالن الغريبة التي كان يُزعم أنها تظهر في السماء في هذا المكان. و قد تمكّن أحدهم من التقاط صورة واحدة للأضواء.

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midiDéterminer le nombre de jours de congé le jour de la fête nationale saoudienne pour les écoles et les étudiantsArabie Saoudite | Fête nationale 1446, jour férié pour les salariés de tous secteurs et les étudiants