أفضل حدائق حيوانات على مستوى العالم

Écrit par رامي عبيد à la date de 2014/08/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com - كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أفضل 10 حدائق حيوان في العالم، وذلك من خلال استفتاء استهدف مجموعة من المسافرين ممن ذهبوا للعديد من بلدان العالم، وتعتمد هذه الصحيفة البريطانية المشهورة على إستقصاء أراء المسافرين في تصنيفها للعديد من الأمور مثل أفضل الفنادق والأماكن السياحية التي يمكن زيارتها.

 

 

 

واحتلت حديقة «هنري دورلي» المرتبة الأولى من بين حدائق الحيوان وتصدرت القائمة، وتتواجد هذه الحديقة في أوماها بولاية نبراسكا الأمريكية. وتلتها حديقة حيوان «سان دييغو» في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في المرتبة الثانية.

 

 

 

وتجدر الإشارة بأنه تم إعادة تسمية وتنظيم حديقة "هنري دورلي" في فترة السيتينات عن طريق جمعية علم الحيوان في أوماها وكانت تحتوي على 120 حيوان، أما في هذه الأيام فتتضمن "هنري دورلي" الآلاف من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، عدا عن حدائق تمتد على مساحة 546 ألف متر مربع.

 

 

وفيما يلي قائمة أبرز 10 حدائق حيوان في العالم:

 

1- حديقة حيوان هنري دورل، نبراسكا، الولايات المتحدة.

 

2- حديقة حيوان سان دييجو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

 

3- حديقة حيوان لورو باركى، تينيريفى، إسبانيا.

 

4- حديقة حيوان سانت لويس، ميسوري، الولايات المتحدة.

 

5- حديقة حيوان سنغافورة، سنغافورة.

 

6- حديقة حيوان شيستر، المملكة المتحدة.

 

7- حديقة حيوان براغ، جمهورية التشيك.

 

8- حديقة حيوان تيرجاتين شوينبرون، فيينا، النمسا.

 

9- حديقة حيوان بيوبارك، فالنسيا، إسبانيا.

 

10- حديقة حيوان جرامادو، البرازيل.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Animaux qui vivaient sur la terre d'Arabie Saoudite et ont fini leur vie par l'extinction`Lungfish` .. Après 4 ans sans eau, il ressort vivant d'une brique de construction !Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi