أمطار رعدية غزيرة متوقعة على بعض دول الخليج العربي ابتداءً من الجمعة 13 أبريل

Écrit par admin à la date de 2012/04/12

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع "طقس العرب" الألكتروني - من المتوقع أن يزداد نطاق تأثير الأمطار الرعدية في شبه الجزيرة العربية خلال الأيام القادمة إثر تعمق منخفض في الطبقات المتوسطة و استمرار تأثير كتلة رطبة، و يشمل التأثير دول قطر و البحرين و الكويت و المملكة العربية السعودية و المرتفعات اليمنية. و يمتد لاحقا إلى سلطنة عمان و دولة الإمارات في بداية الأسبوع القادم.

و سيقوم الموقع بعمل نشرات يومية، قم بزيارة هذه الصفحة لقراءة آخر التحديثات، و يمكنك تصفح التحذيرات الجوية المخصصة لكل دولة بالضغط على علم الدولة على يمين الصفحة.

 

توقعات الأمطار ليوم الجمعة 13 أبريل:

إثر تعمق أخدود على الجزيرة العربية تابع لمنخفض متواجد على الطبقات المتوسطة تبدأ حالة عدم استقرار من متوسطة إلى قوية على المناطق الشرقية في المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين و دولة قطر و بعض مناطق دولة الكويت و جنوب العراق و شمال شرق و وسط المملكة العربية السعودية، و لا يستبعد و صول النأثير إلى غرب الإمارات خلال فترة المساء، و تكون السحب رعدية من متفرقة إلى متوسطة الإنتشار و تكون قوية في بعض المناطق مع تراكم مطري من متوسط إلى غزير على مناطق التأثير الرعدي، و من المتوقع أن تكون بعض الأمطار الرعدية مصحوبة بتساقط للبرد و هبوب للرياح النشطة المثيرة للغبار و التي تتسبب في اضطراب البحر أيضا. و لا يستبعد أن تصل كمية الأمطار إلى أكثر عن 25 مم مع رياح هابطة تتعدى ال 50 كم في الساعة. و قد تتعرض بعض المرتفعات اليمنية لأمطار رعدية متفرقة.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi