إعصار سوليك الهائل يندفع إلى تايوان و الصين !

Écrit par admin à la date de 2013/07/10

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com –تسود حالة من الطوارئ و الترقُب كُلاً من الصين و تايوان و جزر مياكو و إيشيغاكي اليابانية ، و ذلك مع إشتداد قوة الإعصار (سوليك) و اقترابه من هذه المناطق.

 

الإعصار سوليك كان قد تشكُل خلال الأيام الماضية في منطقة أرخبيل ماريانا في المحيط الهادئ و هو يتحرك الآن غرباً بسُرعة 20 كم/ساعة فوق المياه الدافئة التي ستُعطي هذه المنظومة الجوية المزيد من القوة التي تحتاجها العاصفة لتضرب تايوان و الصين بكُل قوة.

 

و بناءً على تصنيف سافير-سمبسون للأعاصير فإن الإعصار سوليك هو من الدرجة الرابعة (من أصل 5).

 

و تُشير التوقعات إلى تأثير الإعصار يوم الخميس 11-7-2013 على جزر مياكو و إيشيغاكي الواقعة إلى الجنوب من اليابان، ليتحرك بعد ذلك نحو جزيرة تايوان، حيثُ يتوقع أن يتمركز على مقربة من سواحلها يوم الجُمعة جالباً معه رياحاً هوجاء و أمطاراً شديدة.

 

و بحسب بيانات النماذج العددية فإن عين الإعصار ستُلامس السواحل الصينية مع ساعات صباح السبت ،قبل ان يتوغل الإعصار إلى قلب الأراضي الصينية مؤثراً على مناطق صينية مُكتظة بالسُكان مثل شنغهاي و مناطق واسعة من جنوب شرق البلاد.

 

و يُحذر الموقع الإخوة العرب المتواجدين في مناطق جنوب شرق الصين أو جزيرة تايوان من خطر هذا الإعصار و الأجواء العاصفة التي تُرافقه من رياح عاتية و أمطار شديدة.


 

بالصور و الفيديو : مناظر تحبس الأنفاس لإعصار قمعي هائل ضرب ولاية فلوريدا

كندا تغرق ! شاهد كافة الصور من هُنا

نظرية : الأرض كان لها يوماً ما قمران

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi