إنطلاقة الصيف هذا العام هي الأبرد منذ 7 سنوات و لكن ما الذي ينتظرنا ؟

Écrit par admin à la date de 2013/07/28

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com – شهدت المملكة هذا العام إنطلاقة مُميزة لفصل الصيف ، تميّزت بتراوح الحرارة حول مُعدلاتها السنوية ، و ذلك بعكس السنوات الماضية التي كانت في العادة تشهد إرتفاع الحرارة عن مُعدلاتها منذ بداية الصيف.

 

و بلغ مُعدل درجات الحرارة العُظمى في مطار عمّان المدني 32.1 درجة مئوية خلال أول 30 يوماً من بداية صيف 2013 فلكياً ، في حين بلغ مُعدل الصُغرى 19.9 درجة مئوية لنفس الفترة ، و بالتالي فهذا أقل مُعدل لدرجات الحرارة المُسجلة منذ صيف العام 2006 الذي كان مُعتدلاً أيضاً.

 


بالنسبة للتوقعات خلال الفترة القادمة ، من المُتوقع ان تستمر درجات الحرارة خلال الأيام الاخيرة من تموز/يوليو ، و خلال الأيام الأول من آب/أغسطس حول إلى اعلى قليلاً من مُعدلاتها لهذه الفترة من العام ، بحيث تكون بحدود 33 إلى 34 درجة مئوية خلال النهار و بحدود 20 درجة مئوية مع ساعات الفجر في العاصمة عمّان.

 

و يبدو أن الحرارة ستتخذ منحاً تصاعدياً في الأسبوع الثاني من شهر آب ، بحيث تقترب أو تتجاوز منتصف الثلاثينيّات مئوية في العاصمة.

 

بيانات نشرة الـ14 يوماً للمملكة تُحدث بشكل يومي بناءً على آخر المعلومات و التحديثات ، تابعوها من هُنا لمعرفة آخر التفاصيل الجوية.

 

برنامج غوغل إيرث قد يكون سبباً في إكتشاف أثري عظيم في مصر

ضفدع يُدهش الملايين تحت المطر !

زوج من النيازك تمر قرب الأرض هذا الأسبوع ! هل يتوقع مرورها بسلام ؟

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi