ادنوك تعلن عن تخفيض اسعار الغاز المسال اعتباراً من الأحد

Écrit par سنان خلف à la date de 2015/08/05

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع Arabiaweather.com- أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" تخفيضها أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال "سعة 25 رطلاً" في محطاتها في المناطق الشمالية بالدولة بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وذلك اعتبارا من التاسع من شهر أغسطس الحالي.

 

وتوفر"أدنوك للتوزيع" بموجب هذا التخفيض اسطوانات الغاز المسال "سعة 25 رطلاً" بسعر جديد قدره 27 درهماً إماراتياً مقارنة مع سعر بيعها السابق والبالغ 28 درهماً.

 

وصرح نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع"، خالد هادي، "نحن نسعى على الدوام إلى تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وأضاف قائلاً "إنه من شأن هذه الخطوات أن تصب في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية لاسطوانات الغاز المسال بأسعار مدروسة. وعليه نحرص في (أدنوك للتوزيع) على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز بما يعكس التزامنا الراسخ تجاه مستهلكي اسطوانات الغاز في المناطق الشمالية".

 

وتوفر "أدنوك للتوزيع" يوميا ما يزيد عن ثلاثة آلاف اسطوانة غاز "بسعة 25 رطلاً" في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

 

ويمكن للمستحقين الحصول على الأسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال "إ - غاز" التي تصدرها الشركة من مكاتبها في إمارات الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوفرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.  

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Les 7 emplois les plus demandés au QatarGrâce à cet homme, les humains ont pu mesurer la force des tremblements de terreUne rare tempête solaire G4 frappera la Terre dans quelques heuresL'endroit le plus sec du monde, le désert du Sahara, est inondé d'eau... des scènes que la région n'a pas vues depuis des décenniesMer d'Oman | Surveillance de la formation d'une zone de basse pression atmosphérique à l'est de la mer d'Oman qui pourrait plus tard devenir la première condition tropicale cette saisonUn événement rare : des précipitations d’un niveau qui n’arrive qu’une fois tous les mille ans en raison de l’ouragan Milton Après avoir frappé de plein fouet l'État américain de Floride à l'aube jeudi, l'ouragan Milton est passé en catégorie 1 et se dirige vers l'océan Atlantique.Regardez une diffusion en direct des derniers effets de l'ouragan Milton sur l'État américain de Floride après qu'il soit tombé dans la catégorie 1.C’est ainsi que l’ouragan Milton a frappé l’État américain de Floride. Des scènes terrifiantes dès les premiers instants de l’impact de l’ouragan.