استقرار في الأجواء و أجواء ضبابية متوقعة في الإمارات (توقعات الطقس لشبه الجزيرة العربية 9 - 13 فبراير)

Écrit par admin à la date de 2013/02/07

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع "ArabiaWeather" الألكتروني – تستقر الأجواء في معظم مناطق شبه الجزيرة العربية مع ارتفاع في درجات الحرارة، و تكون جافة بشكل عام، في حين يتوقع أن يتكرر تشكل الضباب على بعض مناطق الخليج العربي و خاصة دولة الإمارات، و يتوقع أيضا أن تهب بعض الرياح النشطة و المغبرة خلال يوم الثلاثاء على الكويت و السعودية و شمال الخليج العربي، فيما تكون أجواء البحرين و قطر و عمان مستقرة بشكل عام.

توقعات الطقس لشبه الجزيرة العربية من السبت 9 فبراير إلى الأربعاء 13 فبراير:

 

توقعات الطقس للمملكة العربية السعودية:
تكون الأجواء مستقرة بشكل عام ما عدا احتمالية هطول بعض الزخات المتفرقة على السواحل الوسطى للبحر الأحمر خلال يومي السبت و الأحد، و تستقر الأجواء أيضا على شمال غرب المملكة بعد سقوط الأمطار في الأيام الماضية، و تكون الأجواء مشمسة بشكل عام على معظم مناطق المملكة، و تصبح درجات الحرارة العظمى في العاصمة الرياض دافئة نسبيا حيث تصل إلى أواخر العشرينات لكنها تهبط إلى بين 10 و 15 درجة خلال فترات الفجر، و ترتفع الحرارة إلى بداية الثلاثينات في مكة المكرمة و جدة و تتراوح بين نهاية العشرينات و بداية الثلاثينات في المدينة المنورة.

و يحتمل تشكل الضباب على السواحل الشرقية المطلة على الخليج العربي خلال صباح يومي الأحد و الأثنين، و يتوقع تكون منخفض سطحي جاف خلال يوم الثلاثاء و صباح الأربعاء على شمال شرق المملكة العربية السعودية و منطقة حفر الباطن، و يتسبب ذلك في اندفاع للرياح السطحية على وسط و شرق و شمال شرق المملكة و قد يتسبب في إثارة الأتربة و تدني الرؤية الأفقية.

 

توقعات الطقس لدولة الكويت:
الأجواء مستقرة أيضا على دولة الكويت و تكون الحرارة العظمى في أوائل العشرينات و تنخفض فجرا إلى حوالي 11 درجة، و يتوقع تكون منخفض سطحي جاف خلال يوم الثلاثاء و صباح الأربعاء على شمال شرق شبه الجزيرة العربية و يتسبب ذلك في اندفاع رياح سطحية  نشطة على دولة الكويت و قد تتسبب في إثارة الأتربة و تدني الرؤية الأفقية.

 

توقعات الطقس لقطر و البحرين:
ترتفع درجات الحرارة في دولتي قطر و البحرين و تصل الحرارة العظمى إلى وسط العشرينات و تكون الأجواء مستقرة. و يحتمل تشكل الضباب خلال صباح يومي الأحد و الأثنين.

 

توقعات الطقس لدولة الإمارات و سلطنة عمان:
تستقر الأجواء في الإمارات و عمان مع حرارة عظمى بين وسط و أواخر العشرينات و قد تصل إلى 30 درجة في المناطق الداخلية. و تزداد فرص تشكل الضباب على الإمارات بشكل يومي خلال فترات الصباح خاصة خلال يومي الأثنين و الثلاثاء خاصة على المناطق الساحلية. و يحتمل تشكل الضباب أيضا على المنطقة الشرقية في سلطنة عمان خاصة السواحل المطلة على بحر العرب.

 

التحذيرات:
-فرص تشكل الضباب على دول الخليج العربي خاصة دولة الإمارات
- رياح نشطة على السعودية و الكويت و شمال الخليج العربي خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء تكون مغبرة أحيانا و يصحبها تدني للرؤية الأفقية.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanUne tempête de pluie et de fortes quantités de pluie attendent dans le sud de l'Europe à la fin de la semaineQu'est-ce que le tag et quand commence-t-il pour 1446/2024 ?Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?