الأحد : الغبار مُستمر في عدد من المناطق .. تعرف على تلك المناطق

Écrit par admin à la date de 2013/06/08

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com- تشير آخر البيانات الجوية الواردة الى مركز ArabiaWeather  بأن المملكة ستتأثر يوم الأحد 30 رجب بالحالة الجوية التالية :

 

نهاراً :

أجواء مغبرة متوقعة على العديد من المناطق حيث تهب رياح نشطة مغبرة قوية أحيانا على العاصمة الرياض و المناطق الوسطى و الشرقية والشمالية الشرقية مع اضطراب لحالة البحر في الخليج العربي و بينما يكون متوسط الإضطراب في البحر الأحمر.

و تبقى الأجواء حارة على العاصمة الرياض و المناطق الشرقية و الوسطى و الغربية و الصحراوية، و تصل الحرارة العظمى على المناطق الشمالية إلى وسط و أوائل الثلاثينات، و تنخفض الحرارة في مكة المكرمة و المدينة المنورة و جدة حيث تصل إلى وسط و أوائل الأربعينات، ويكون الطقس لطيفا إلى دافئا في المرتفعات الجبلية في جنوب غرب البلاد حيث تصل الحرارة العظمى إلى 30 درجة في أبها.

.ليلا:

تهبط درجات الحرارة ليلا و تصبح معتدلة إلى دافئة حيث تتراوح بين وسط و أواخر العشرينات في معظم المناطق، لكنها تكون باردة نسبيا في المناطق الشمالية و المرتفعات الجبلية حيث تصل إلى أقل عن 20 درجة في المرتفعات الجنوبية الغربية،  يحتمل تشكل خفيف للضباب في السواحل الغربية و الجنوبية الغربية المطلة على البحر الأحمر.

 

 

المزيد:

درجات الحرارة المتوقعة في المملكة

صور الاقمار الاصطناعية

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi