الأحد :رياح البوارح تعصف مُجدداً خاصة في شرق المملكة

Écrit par admin à la date de 2013/06/09

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com -  من المتوقع أن يستمر تأثير رياح البوارح الموسمية اليوم على اراضي المملكة ، بحيث تسود أجواء مغبرة على العديد من المناطق حيث تهب رياح نشطة مغبرة قوية أحيانا على المناطق الشرقية والشمالية الشرقية و أجزاء من المناطق الوسطى بما في ذلك الرياض ، و أجزاء من الجوف و المثلث الحدودي مع الاردن و العراق، مع اضطراب لحالة البحر في الخليج العربي و بينما يكون متوسط الإضطراب في البحر الأحمر.

 

و تبقى الأجواء حارة على العاصمة الرياض و المناطق الشرقية و الوسطى و الغربية و الصحراوية، و تصل الحرارة العظمى على المناطق الشمالية إلى وسط و أوائل الثلاثينات، و تنخفض الحرارة في مكة المكرمة و المدينة المنورة و جدة حيث تصل إلى وسط و أوائل الأربعينات، ويكون الطقس لطيفا إلى دافئا في المرتفعات الجبلية في جنوب غرب البلاد حيث تصل الحرارة العظمى إلى 30 درجة في أبها.

 

.ليلا:
تهبط درجات الحرارة ليلا و تصبح معتدلة إلى دافئة حيث تتراوح بين وسط و أواخر العشرينات في معظم المناطق، لكنها تكون باردة نسبيا في المناطق الشمالية و المرتفعات الجبلية حيث تصل إلى أقل عن 20 درجة في المرتفعات الجنوبية الغربية،  يحتمل تشكل خفيف للضباب في السواحل الغربية و الجنوبية الغربية المطلة على البحر الأحمر.

 

تتبع حركة موجات الغبار اليوم مباشرة عبر صور الاقمار الاصطناعية على هذا الرابط

هل تتجه درجات الحرارة في المملكة الى الصعود او الهبوط في الايام القادمة؟
اختر مدينتك من هنا و تعرف على التوقعات

فيديو رائع .. كيف سيكون المنظر من الارض لو تم استبدال القمر بالكواكب الأُخرى؟

للاشتراك في خدمة أخبار السعودية – اضغط على الرابط
 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi