الإمارات: أمطار رعدية على فترات و حالة عدم استقرار تؤثر على البلاد ابتداء من يوم الجمعة

Écrit par admin à la date de 2013/04/25

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com - تتأثر دولة الإمارات بحالة من عدم الإستقرار تؤثر على البلاد ابتداء من يوم الجمعة و تستمر إلى نهاية الشهر، و يتوقع أن تمتد السحب و تغطي أجواء البلاد مع تكون سحب و عواصف رعدية و هي تابعة لحالة من عدم الإستقرار تؤثر على المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان، و يتوقع أن تكون فرص الأمطار الرعدية متواجدة يوميا من يوم الجمعة إلى يوم الأثنين مع استمرار بعض الفرص خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء، و يبدو أن يوم السبت 27 أبريل سيجلب معه أعلى فرص الأمطار و التي من المتوقع أن تغطي معظم مناطق الدولة في حين تبقى المناطق الجنوبية و الجنوبية الغربية الأوفر حظا و الأكثر عرضة لسقوط الأمطار الغزيرة في الأيام القادمة، و ستؤدي هذه الحالة الجوية إلى هبوط درجات الحرارة العظمى إلى أواخر العشرينات و أوائل الثلاثينات.

 

يوم الجمعة 26 أبريل:
يتحول الطقس إلى غائم غالبا في معظم المناطق مع سحب ممطرة رعدية خاصة في المناطق الجنوبية و الجنوبية الغربية و الجنوبية الشرقية و الصحراوية و مدينة العين، في حين تقل الفرص في المناطق الشمالية و الشمالية الشرقية.

 

يوم السبت 27 أبريل:
أمطار و عواصف رعدية تتحرك من الأراضي السعودية باتجاه دولة الإمارات و تؤثر على المناطق الجنوبية الغربية أولا قبل أن تمتد إلى معظم المناطق الشمالية و الشمالية الشرقية و السواحل المطلة على بحر عمان و الخليج العربي و المناطق الداخلية و مدينة العين، و تغزر الأمطار في بعض الأوقات خاصة في المناطق الجنوبية الغربية، و يحذر من جريان بعض الأودية و خطر الصواعق و سقوط حبات البرد في بعض العواصف الرعدية مع هبوب رياح نشطة إلى قوية في حالة النشاط الرعدي تتسبب في أجواء مغبرة و اضطراب البحر.

 

يوم الأحد 28 أبريل:
انخفاض شدة الحالة مع أجواء غائمة إلى غائمة جزئيا مع أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

 

يومي الأثنين و الثلاثاء 29-30 أبريل:
استقرار تدريجي في الأجواء و طقس غائم جزئيا مع فرصة زخات متفرقة من الأمطار قد تصبح رعدية.

 

التحذيرات خلال الأمطار الرعدية خاصة في أيام الجمعة و السبت و الأحد:
- خطر الصواعق و قوة الرياح الهابطة و حبات البرد خلال العواصف الرعدية
- جريان الأودية

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanUne tempête de pluie et de fortes quantités de pluie attendent dans le sud de l'Europe à la fin de la semaineQu'est-ce que le tag et quand commence-t-il pour 1446/2024 ?Fête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?