الإمارات: أمطار في بعض المناطق من السبت إلى الأربعاء

Écrit par admin à la date de 2013/04/19

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com - من  المتوقع تعرض المناطق الداخلية و الجبلية و الجنوبية الشرقية و مدينة العين في دولة الإمارات إلى حالة من عدم الإستقرار مصحوبة بأجواء غائمة جزئيا، و تصبح غائمة كليا في بعض الأوقات مع تكون السحب الركامية الرعدية أحيانا، و قد تصل في بعض الأوقات إلى المناطق الشمالية و الساحلية و المدن الرئيسية لكن تظل فرصها أقل مقارنة بالمناطق الداخلية، و من المتوقع أن تتعرض بعض المناطق لنشاط في الرياح الشمالية و الغربية مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة مقارنة بالأيام الماضية.

 

و تبدأ بعض الزخات الخفيفة خلال مساء و ساعات ليل يوم السبت، لكن تزداد فرص و رقعة الأمطار خلال أيام الأحد و الأثنين و الثلاثاء، مع استمرار بعض الفرص في يوم الأربعاء، و تستقر الأجواء يوم الخميس، لكن تبدأ حالة أخرى من عدم الإستقرار خلال يوم الجمعة القادم و سيقوم موقع طقس العرب بتغطيتها لاحقا.

 

السبت 20 أبريل:
طقس غائم جزئي، مع سقوط نفاف في بعض الأماكن خلال فترات الصباح، و تكون بعض السحب الركامية عصرا على المناطق الجبلية قد تتحول إلى تكونات رعدية محلية، و مع ساعات الليل تبدأ فرص أمطار خفيفة قد تصبح رعدية على المناطق الغربية و الجنوبية الغربية و الجنوبية الشرقية و بعض المناطق الصحراوية، و تهب يوم السبت رياح نشطة مغبرة على الساحل الشرقي.

 

الأحد 21 أبريل:
طقس غائم جزئي إلى غائم كلي، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة رعدية أحيانا على المناطق الغربية و الجنوبية الغربية و الداخلية و الجنوبية الشرقية، قد تصل إلى بعض المناطق الشمالية، و تهب بعض الرياح النشطة المغبرة على الساحل الشرقي صباحا.

 

الأثنين و الثلاثاء و الأربعاء 22 - 24 أبريل:
أجواء غائمة إلى غائمة جزئيا مع بعض الفترات الممطرة في المناطق الداخلية و الجنوبية الشرقية و الجبلية و قد تغزر أحيانا على مدينة العين، في حين تكون الأجواء مستقرة أكثر في المناطق الساحلية و الشمالية و الساحل الشرقي.
 

 

التحذيرات:
- تشكل السيول و جريان الأودية في المرتفعات الجبلية
- بعض الرياح النشطة المغبرة

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi