الاربعاء : آخر غدرات آذار

Écrit par admin à la date de 2013/03/26

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 

موقع ArabiaWeather.com –  تشهد أجواء المملكة يوم الاربعاء 27-3-2013 هُبوطاً كبيراً و مفاجئاً على درجات الحرارة و تغيُراً في طبيعة الاجواء ، و ذلك بسبب تأثُر المملكة بالقسم الابرد من المُنخفض الجوي الخماسيني الذي يجلب تقلُباً كبيراً على الحرارة هو الاخير لهذا الشهر.

 

و قد بدأ بالفعل تأثير القسم الدافئ على اجواء المملكة اليوم الثلاثاء ،حيثُ ترتفع درجات الحرارة بشكل واضح في كافة مناطق المملكة مع نشاط على الرياح المثيرة للغبار، مما يحد من مدى الرؤية الافقية.

 

اما اعتباراً من ساعات الليل المُتأخرة و خلال ساعات نهار الاربعاء، فيطرأ إنخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة وخاصة في المناطق الجبلية بحيث تعود لتصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

 

ويتحول الطقس ليُصبح مائلاً للبرودة في الجبال، ولطيفاً في باقي المناطق، في حين يكون مُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة بالإضافة لمناطق البادية.

 

و تنخفض درجات الحرارة في مدينة عمّان ، من حوالي 27 درجة مئوية نهار الثلاثاء، إلى 19 درجة نهار الاربعاء.

 

وتظهر كميات من السُحب على إرتفاعات مُختلفة. وتكون الرياح غربية نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار في المناطق والطرق الصحراوية.

 

خلال ساعات ليلة الاربعاء/الخميس:يكون الطقس بارداً في اغلب المناطق وخاصة في الجبال والسهول الشرقية. مع ظهور بعض السُحب المنخفضة.


ويُتوقع تشكل الضباب في أجزاء من البادية والسهول الشرقية، خلال ساعات الليل المُتأخرة والفجر.

 

وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi