الخلايا الماطرة مستمرة بالتشكل على السواحل الجنوبية للبحر الأحمر حتى الاثنين!

Écrit par admin à la date de 2013/08/03

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

 


موقع ArabiaWeather.com  - من المتوقع بمشيئة الله أن يستمر تشكل السحب الرعدية على السواحل الجنوبية للمملكة و خاصة مدينة جيزان حيث ترتفع فرص الأمطار الرعدية المميزة إلى يوم الأثنين 27 رمضان، و ستتكون السحب الرعدية بشكل يومي خاصة في ساعات العصر و المساء و الليل، مصحوبة بهطول غزير للأمطار و جريان الأودية و تساقط البرد في بعض المناطق، و تبقى الأجواء غائمة مع فرصة أمطار رعدية في ساعات الليل المتأخر و الصباح الباكر.

 

التوقعات لجيزان تشير إلى درجات حرارة عظمى تصل إلى 32 درجة اليوم السبت و تنخفض غدا إلى 29 درجة في يومي الأحد و الأثنين، و تكون الأجواء أقل حرارة في يومي الأحد و الأثنين 26 و 27 رمضان بسبب الأمطار، و ستنخفض أيضا درجات الحرارة الصغرى من 30 إلى 26 درجة، و سترتفع نسب الرطوبة بسبب تساقط الأمطار و تكون بين 60 و 80% نهارا و ترتفع ليلا إلى أكثر عن 80%، و الرياح تكون متوسطة لكنها تنشط خلال هطول الأمطار الرعدية و قد تصبح قوية أحيانا.

 

و يبدو أن الأمطار قد يصل تراكمها إلى 25 مم أو أكثر و هي كمية جيدة، و تكون الكمية أكبر في المناطق الجبلية، و يحذر من جريان الأودية و تشكل السيول.

 

غزارة الأمطار متوقع أن تشتد يومي السبت و الأحد 25 و 26 رمضان، في حين يتوقع أن تستمر بعض السحب الرعدية إلى صباح يوم الثلاثاء 28 رمضان، و يتوقع أن تعود الأجواء إلى حالتها الطبيعية مع نهاية شهر رمضان المبارك

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Comment fait-on face aux vagues de chaleur ? Voici les 10 meilleurs conseils pour faire face à un temps chaudDes événements météorologiques exceptionnels ont affecté la Jordanie au cours des mois précédents du RamadanFête nationale saoudienne 94.. Spectacles aériens à RiyadArabie Saoudite | Calendrier des événements de la 94e fête nationale saoudienne à DjeddahComment célébrer la 94e fête nationale saoudienne cette année ?Fête nationale saoudienne 94 Découvrez les fêtes et événements les plus importants« Al-Musnad » : La foudre vient-elle de haut en bas (des nuages vers le sol) ? Ou l'inverse ?Tout ce que vous devez savoir sur la saison 2024 de RiyadÉmirats | L'interdiction de travailler prend fin dimanche à midi